Thursday, November 30, 2006

بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليوم 29/11/2006 م

فيما يلي البيان الذي أصدرهُ الجيش الاسلامي في العراق (أحد فصائل المقاومة العراقية البطلة) عن العمليات التي قام بها مجاهدوه في الايام الخمس الماضية.. والله أكبر.. ألله أكبر ..وليخسأ العلوج وعملائهم.. والنصر للعراق ولجند الله ودينهِ ورسوله.. وما النصرُ إلا من عند الله:

بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليوم 29/11/2006 م

بسم الله الرحمن الرحيم
قاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيزوأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في الجيش الإسلامي في العراق بالعمليات المدرجة ادناه:-

  • إعطاب عجلة همر للحرس الوثني المرتد في اللطيفية

في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء السابع من ذو القعدة لسنة 1427 هـ الموافق 28 / 11 / 2006 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة لمرتدي الحرس الوثني وبفضل الله تعالى تم إعطابها وإصابة من فيها من جنود الوثن بجروح خطيرة ، وذلك في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.

  • الهجوم على دورية للحرس الوثني المرتد في منطقة الحصوة

في الساعة الثالثة من ظهر يوم الثلاثاء السابع من ذو القعدة لسنة 1427 هـ الموافق 28 / 11 / 2006 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للحرس الوثني المرتد حيث حصل إشتباك لم تعرف شدة الإصابة والخسائر في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة الحصوة جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.

  • التصدي لمليشيات الدجال وقتل3 وفرار البقية في حي الجهاد

في الساعة الخامسة من مساء يوم الإثنين السابع من ذو القعدة لسنة 1427 هـ الموافق 27 / 11 / 2006 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي لتصدي لعناصر من جيش الدجال المرتد عندما حاولوا إقتحام حي سكني والإعتداء على أبناء منطقة حي الجهاد وبفضل الله تعالى تم ردهم وقتل 3 مرتدين منهم وفرار الباقين ، غرب بغداد ( داخل) ، والحمد لله رب العالمين.

  • دك مقر للجيش الأمريكي ب 5 قنابر 82 ملم في الرضوانية

في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الإثنين السادس من ذو القعدة لسنة 1427 هـ الموافق 27 / 11 / 2006 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي خمسة قنابر هاون عيار 82 ملم على مقر تابع لجيش الإحتلال الامريكي و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وموفقة ، وذلك في منطقة الرضوانية غرب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.

  • إغتيال قيادي في فيلق الغدر و2 من مرافقيه في اللطيفية

في الساعة الثانية من ظهر يوم الجمعة الثالث من ذو القعدة لسنة 1427 هـ الموافق 24 / 11 / 2006 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بقتل قيادي في فيلق الغدر المرتد مع إثنين من مرافقيه وبفضل الله تعالى تم قتلهم والقضاء عليهم ، وذلك على الطريق السريع في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.

  • دك قاعدة للحرس الوثني المرتد ب4 قنابر82 ملم بالرضوانية

في الساعة الثانية من ظهر يوم الأربعاء الأول من ذو القعدة لسنة 1427 هـ الموافق 22 / 11 / 2006 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي أربعة قنابر هاون عيار 82 ملم على قاعدة للحرس الوثني المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد فوق القاعدة ، وذلك في منطقة الرضوانية غرب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.

الله أكبر و العزة لله

القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق

29 ت2 2006م


للعودة الى الصفحة السابقة

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker