Thursday, November 30, 2006

بيانات عصائب العراق الجهادية ليوم 29 تشرين الثاني 2006

قيما يلي حصيلة العمليات التي أعلنتها (عصائب العراق الجهادية) أحد فصائل المقاومة العراقية البطلة.. فبارك الله بجنودهِ المنتصرين بعونهِ وتسديدهِ.. والله أكبر.. ألله أكبر .. وليخسأ الخاسئون من علوجٍ وعملاء وخونة.. والله ناصر المؤمنين..

بيانات عصائب العراق الجهادية ليوم 29 تشرين الثاني 2006

بسم الله الرحمن الرحيم
(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ)

الحمد لله الذي اعز عباده بهذا الدين العظيم ...واصلي واسلم على الهادي للصراط المستقيم محمد وعلى آله وصحبه والتابعين وبعد.....فقد قام إخوانكم المجاهدون في عصائب العراق الجهادية بالعمليات البطولية المدرجة ادناه ثأراً لشهدائنا في الاعظمية والحرية و مجزرة جميلة:-

  • اعطاب همر و إصابة من فيها في سيطرة الغزالية

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (الرماح العوالي) والتابع لسرية (الفاروق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من الاشتباك بدورية للحرس الوثني بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة مما ادى الى اعطاب عربة همر للوثنيين واصابة من فيها قرب سيطرة الغزالية والحمد لله و قد تمت هذه العملية عند الساعة الواحدة من مساء يوم الثلاثاء السابع من ذي القعدة 1427 و الموافق الثامن والعشرين من تشرين الثاني 2006. و الحمد لله رب العالمين ..

  • اعطاب مصفحة للحرس الوثني واصابة من فيها في سيطرة الغزالية

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (الرماح العوالي) والتابع لسرية (الفاروق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من اعطاب و احراق مصفحة للحرس الوثني و اصابة من فيها بواسطة الاسلحة الخفيفة والمتوسطة للمجاهدين وذلك قرب سيطرة الغزالية والحمد لله وقد تمت هذه العملية عند الساعة الثالثة من مساء يوم الثلاثاء السابع من ذي القعدة 1427 و الموافق الثامن والعشرين من تشرين الثاني 2006 . و الحمد لله رب العالمين .

  • قصف صاروخي لمقر جيش الدجال في الشعلة بصواريخ (C8)

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (الرماح العوالي) والتابع لسرية (الفاروق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من قصف مقر جيش الدجال في الشعلة بصاروخي (C8) و كانت الاصابة مباشرة حيث اوقعت فيهم اصابات بالغة والحمد لله و قد تمت هذه العملية عند الساعة الرابعة من مساء يوم الاثنين السادس من ذي القعدة 1427 و الموافق السابع والعشرين من تشرين الثاني 2006. و الحمد لله رب العالمين.

  • مصرع (3) علوج وجرح آخرين في حي الشيشان في عنه

تمكن اخوانكم الأبطال في سرية (ابي بكر الصديق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تفجير عبوة ناسفة في حي الشيشان بمدينة (عنه) غرب محافظة الانبار على دورية راجلة للمحتلين وتمكنوا بعون الله من قتل (3) جنود و جرح آخرين والحمد لله و قد تمت هذه العملية عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاربعاء الثامن من ذي القعدة 1427 و الموافق التاسع والعشرين من تشرين الثاني 2006 . و الحمد لله رب العالمين ..

  • قصف مقر المخابرات اليهودية في مطار الفارس بصاروخ (c8)

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (الرماح العوالي) والتابع لسرية (الفاروق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من قصف مقر المخابرات اليهودية في مطار الفارس بصاروخ(C8) و كانت الاصابة مباشرة حيث اوقعت فيهم اصابات بالغة والحمد لله و قد تمت هذه العملية عند الساعة الرابعة من مساء يوم الاربعاء الثامن من ذي القعدة 1427 و الموافق التاسع والعشرين من تشرين الثاني 2006. و الحمد لله رب العالمين .

  • مصرع احد جنود الاحتلال وجرح عدد آخر داخل مدينة (عنه) (C8)

تمكن اخوانكم الأبطال في سرية (ابي بكر الصديق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تفجير عبوة ناسفة قرب السوق الرابع داخل مدينة (عنه) على دورية راجلة و تمكنوا من قتل احد علوج الكفر وجرح عدد آخر منهم و الحمد لله و تمت هذه العملية عند الساعة 12:30 من ظهر يوم الاربعاء الثامن من ذي القعدة 1427 و الموافق التاسع والعشرين من تشرين الثاني 2006. و الحمد لله رب العالمين ..

  • تدمير مدرعة للحرس الوثني وهلاك من فيها على الطريق السريع

تمكن اخوانكم الأبطال من سرية (الفاروق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تدمير مدرعة للحرس الوثني - المساندين لجيش الدجال - ومصرع من فيها على الطريق السريع )طريق محمد القاسم ) قرب منطقة الصليخ ببغداد وذلك بعبوة ناسفة والحمد لله و قد تمت هذه العملية في الساعة 8:30 من صباح يوم الاربعاء الثامن من ذي القعدة 1427 و الموافق التاسع والعشرين من تشرين الثاني 2006. و الحمد لله رب العالمين ..

والله أكبر الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين

عصائب العراق الجهادية
الهيئة الإعلامية
8 ذو القعدة 1427
29 تشرين الثاني 2006

للعودة الى الصفحة السابقة

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker