Sunday, April 01, 2007



بيانات كتيبة درع الاسلام

ليوم 1 نيسان 2007

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لا تُظْلَمُونَ)
الحمد لله رب العالمين القوي العزيز وأفضل الصلاة وأتم التسليم على خير الأنام وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في كتيبة درع الاسلام بالعمليات المدرجة ادناه:
قنص عنصر من عناصر حفظ النظام شمال بغداد
تم والحمد لله تعالى بالساعة 10:00 من صباح يوم 30 / آذار / 2007 ، قنص عنصر من عناصر قوات حفظ النظام التابعة لحكومة المالكي المرتدة في منطقة حي الضباط في سامراء مما أدى إلى مقتله على الفور . فلله الحمد على ما انعم به علينا .
قصف مقر جيش الدجال في منطقة الشرطة في بغداد
تم بحمد الله تعالى بالساعة 11.15 من صباح يوم 29 آذار 2007 ، قصف مقرات جيش الدجال في منطقة حي الشرطة في بغداد بعدة قذائف هاون عيار 82 ملم وقد شوهدت أعمدة الدخان ترتفع من داخل المقر . ولله الحمد على ما انعم به علينا .
قصف مقر جيش الدجال في منطقة الحرية في بغداد بالصواريخ
تم بحمد الله تعالى بالساعة 11.15 من مساء يوم 29 آذار 2007 ، قصف مقرات جيش الدجال في منطقة الحرية في بغداد بعدة صواريخ وقد شوهدت أعمدة النيران ترتفع من داخل المقر . ولله الحمد على ما انعم به علينا .
قصف مقر حرس الردة في منطقة الحويجة شمال بغداد
تم بحمد الله تعالى بالساعة 11.15 من صباح يوم 29 آذار 2007 ، قصف مقر حرس الردة في منطقة الحويجة شمال بغداد بعدة قذائف هاون عيار 120 ملم وقد شوهدت أعمدة الدخان ترتفع من داخل المقر . ولله الحمد على ما انعم به علينا .
قصف وكر لأحد ضباط شرطة في حكومة المالكي شمال بغداد
بحمد الله تعالى بالساعة 11.30 من صباح يوم 27 آذار 2007 ، قصف وكر أحد ضباط شرطة حكومة المالكي المرتدة بصاروخ كاتيوشا في محافظة الموصل مما أدى إلى تدمير الطابق الأعلى للمنزل بالكامل . ولله الحمد على ما انعم به علينا .
قنص عنصرين من عناصر الداخلية في منطقة الحي الصناعي وسط سامراء
تم والحمد لله تعالى بالساعة 08:00 من صباح يوم 27 / آذار / 2007 ، قنص عنصرين من عناصر الداخلية التابعة لحكومة المالكي المرتدة في منطقة حي الصناعة القديمة وسط سامراء مما أدى إلى مقتلهما على الفور . فلله الحمد على ما انعم به علينا ..
كمين داخل مدينة الصدر استهدف سيارة كيا تنقل أعضاء من جيش الدجال
في تمام الساعة 9:00 من صباح يوم 27 / 3 / 2007 تم بحمد الله تفجير عبوة ناسفة في داخل سيارة كيا 12 راكب , داخل مدينة الصدر مما أدى إلى تدميرها ومقتل 5 من جيش الدجال وإصابة الباقين بجروح . فلله الحمد والمنة على نصره ..
كمين محكم في العامرية أدى إلى تدمير عربتين همر تابعة لجيش الردة
تمام الساعة 9:00 من صباح يوم 27 / 3 / 2007 تم بحمد الله الهجوم على عربه همر تابعة لجيش الردة في منطقة العامرية وهي تخرج من محطة الوقود بواسطة صاروخ rbg مما أدى إلى اشتعال النار فيها وعند قدوم عربات أخرى تابعة لجيش الردة إلى منطقة الكمين تم تفجير عبوة ناسفة على أحداها مما أدى إلى تدميرها ومقتل وإصابة من فيها . فلله الحمد والمنة على نصره .
قصف مقر لقوات البيشمركة في منطقة الحويجة
تم بحمد الله تعالى بالساعة 10.00 من صباح يوم 24 آذار 2007 ، قصف مقر لقوات البيشمركة في منطقة الحويجة في محافظة صلاح الدين شمال بغداد وقد شوهدت السنة اللهب والدخان ترتفع من داخل المقر . ولله الحمد على ما انعم به علينا .
قنص عنصر من عناصر الداخلية وسط السوق في سامراء
والحمد لله تعالى بالساعة 09:20 من صباح يوم 22 / آذار / 2007 ، قنص عنصر من عناصر الداخلية التابعة إلى حكومة المالكي في منطقة السوق الكبير وسط سامراء مما أدى إلى مقتله على الفور بعدها قامت قوات الداخلية اثر ذلك بإطلاق النار العشوائي والاعتداء على المواطنين وإجبار المحلات التجارية على الإغلاق . فلله الحمد على ما انعم به علينا .
الله أكبر و العزة لله
القسم الإعلامي لكتيبة درع الإسلام
14 ربيع الاول 1428 هــ

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker