Saturday, May 12, 2007

تكذيب افتراءات المدعو ياسين الزوبعي على جيش المجاهدين

بسم الله الرحمن الرحيم
م/بيان تكذيب

قال الله تعالى :" ** لَئِن لَّمْ يَنتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلَّا قَلِيلاً * مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلاً * سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً } الاحزاب 60 -61".


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه .
استمرارا للحملة العدائية للمجاهدين عامة ولجيش المجاهدين خاصة راح العدو وأذنابه على اختلاف الالوان والالسن يطبلون ويزمرون ويفترون الكذب عليه ،ولا سيما بعد الاعلان عن جبهة الجهاد والاصلاح المباركة ،لما ادركوا عمقها وصدقها وتعطش الناس اليها.
وهاهو المفتر الاشر يخرج اليوم على شاشة التلفاز وعبر قناة الجزيرة باسم مستعار (ياسين الزوبعي) !! ناطقا باسم جيش المجاهدين ،ونريد ان نبين افتراء هذا الرجل فنقول :

1- ان جميع ابناء الساحة الجهادية يعرفون انه قد فصل وطرد من جيش المجاهدين قبل سنة ونصف بسبب صلاته المشبوهة بوزير الكهرباء السابق المدعو (ايهم السامرائي) والمدعو (حاتم مخلص) وبمن جاءوا معهما على ظهر الدبابة الامريكية.
2- ان هذا الرجل مطلوب لدى فصائل كثيرة مجاهدة ومهدور الدم لديهم – وهو يعلم بذلك- لذا فانه هارب خارج العراق متخفيا عن انظارهم حتى هذا الاتصال تم من خارج العراق .
3- اننا نتعجب من كذبهم أنهم يمثلون نسبة كبيرة من الجيش ولم نر لهم عملية قتالية واحدة !! اللهم الا الافتراء! علما أنهم أتخذوا اسما آخر (القيادة العامة) وشعارا يختلف عن شعارنا اذ جعلوا لهم سيفا مقلوبا على هيئة صليب !!؟؟ وراحوا يروجون لبعض الافكار الضالة والمنحرفة على موقعهم المشبوه،وقد نبهنا الى ذلك في بيانات كثيرة قبل سنة ونصف .
واننا اذ نبين هذا الافتراء الكذب محذريهم من عاقبته في الدنيا والاخرة فاننا نهيب بقناة الجزيرة الفضائية وغيرها من القنوات ان تترفع عن استقبال هكذا اشخاص ،ولا سيما ان ناطقنا الرسمي معروف لديهم وهو الشيخ عبد الرحمن القيسي .
"والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون"


المكتب الاعلامي
في جيش المجاهدين
4/5/2007م



Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker