Saturday, September 15, 2007

شاهدوا عمليات المقاومة العراقية المسلحة لبداية شهر رمضان المبارك


شاهدوا عمليات المقاومة العراقية المسلحة

العمليات الجهادية لجيش الراشدين
إعطاب شاحنة لنقل المؤن لجيش الإحتلال في سامراء
هاهم أسود الوغى والجهاد في الكتيبة المحمدية التابعة لجيش الراشدين يفجرون عبوة ناسفة على شاحنة لنقل المؤن لجيش الإحتلال الأمريكي على طريق سامراء ــ تكريت في منطقة العوينات مما أدى إلى إعطابها وكان ذلك في الساعة الثانية عشر من ليلة الأحد 27/شعبان/1428هـ الموافق 9/أيلول/2007 ولله الحمد والمنة..

إعطاب همر لجيش الإحتلال في الدورة
بفضل الله و بعونه فقد رأت أسود كتائب جيش الراشدين من أول يوم انطلاقها أن تغير في سبيل الله ليلاً لتجعل منه ميدان تدريب تحسباً لأسوا احتمالات المستقبل و لكي تكون في مأمن بأن لا تصيب سهامها إلا العدو الغازي الذي خطط أن يكون الليل سكناً لجنوده و ميداناً لحرية حركته العبثية فكانت له هذه الكتائب بالمرصاد و اليوم تواصل كتائبنا نفس النهج لتقوم كتيبة خالد بن الوليد التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الدورة/المهدية إستهدفت آلية عسكرية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي مما أدى إعطابها وإصابة من فيها وكان ذلك في الساعة الحادية عشر من مساء يوم السبت 26/شعبان/1428هـ الموافق 8/أيلول/2007 ولله الحمد والمنة..

إعطاب آلية عسكرية أمريكية في الغزالية
فجر ليوث الحق في كتيبة أويس القرني التابعة لجيش الراشدين عبوة ناسفة على آلية عسكرية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي في منطقة الغزالية/شارع المشجر مما أدى إلى إعطابها وقتل من كان فيها من الجنود الصليبين وكان ذلك في يوم الجمعة 25/شعبان/1428هـ الموافق 7/أيلول/2007 ولله الحمد والمنة..
تدمير همر بالكامل للقوات الأمريكية في الأعظمية بفضل من الله ومنة وبتوفيق منه تمكن المرابطون في سبيل الله في كتائب غزوة الأحزاب التابعة لجيش الراشدين من تدمير آلية عسكرية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي تدميراً كاملاً بواسطة صاروخ من نوع C5K موجه في منطقة الأعظمية/رأس الحواش في الساعة الواحدة من ظهر يوم الإثنين 28/شعبان/1428هـ الموافق 10/أيلول/2007 وبعد هذا النصر الذي كتبه الله لجنوده قامت قوات الإحتلال الأمريكي بتطويق المكان وقطع جميع الطرق وتحليق الطائرات في سماء المنطقة حتى الساعة السادسة عصراً فلله الحمد والمنة على هذا النصر..
أبو الوليد العراقيالمكتب الإعلامي في جيش الراشدين


العمليات الجهادية لسرايا سعد بن ابي وقاص
استدراج العدو الى كمين
5/9 بعد التوكل على الله عز وجل اعد المجاهدين في منطقة أللطيفية كمين للعدو على طريق بغداد –حلة وبعد دخول العدو منطقة الكمين فتح عليهم المجاهدون نيران أسلحتهم الخفيفة و المتوسطة مما أدى إلى إسراع العدو بالخروج من المنطقة ولم تعرف خسائر العدو البشرية

قنص احد افراد العدو في الاسكندرية
6/9 بتسديد من الله قام احد رجال القناصة في سرايا سعد بن أبي وقاص بقنص عنصر للعدو في منطقة الإسكندرية والحمد لله رب العالمين
المكتب الإعلامي
لسرايا سعد بن أبي وقاص
30 شعبان 1428 هـ
12 أيلول 2007 م


العمليات الجهادية لكتائب القصاص العادل
هلاك أحد عناصر الحرس الوثني بنيران قناص في العامرية مكن الله أحد جنوده في الأرض في كتائب القصاص العادل من قنص أحد عناصر الحرس الوثني في منطقة العامرية/السفارات حيث لقي مصرعه في الحال وكان ذلك في الساعة السادسة عصراً في يوم الجمعة الموافق 7/أيلول/2007 ولله الحمد والمنة..
إغتيال قيادي في منظمة بدر في العامرية/السفارات
قامت مجموعة بطلة في كتائب القصاص العادل بإغتيال أحد قياديي منظمة الغدر والخيانة في منطقة العامرية/السفارات وكان ذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة الموافق 7/أيلول/2007 ولله الحمد..
القسم الاعلامي لكتائب القصاص العادل


العمليات الجهادية لكتيبة درع الإسلام
تفجير عمارة في الملحانية تتخذها قوات البيشمركة مقراً لها تم بحمد الله وبفضل منه يوم 21/8/2007 وفي الساعة التاسعة صباحاً تفخيخ عمارة تتخذ قوات البيشمركة العميلة من سطحها مقراً لهم في منطقة الملحانية وقد تم التنفيذ مما أدى إلى انهيار العمارة وهم فيها ومقتل جميع أفراد النقطة. فلله الحمد على ما رزقنا من نصر.
قصف سيطرة للبيشمركة العميلة في منطقة الرياض
تم بحمد الله تعالى بالساعة 10.00 من صباح يوم 27/8/2007، قصف سيطرة تعود إلى البيشمركة على طريق الرياض بعدة صواريخ نوع C5K فكانت الإصابة مباشرة وقد وقعت فيهم مقتلة كبيرة. ولله الحمد على ما انعم به علينا.
القسم الإعلامي لكتيبة درع الإسلام20/شعبان/1428 هــ

للعودة الى الموقع السابق

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker