Wednesday, December 20, 2006

الحصاد الجهادي لسرايا القدس

بسم الله الرحمن الرحيم
( وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا )

الحصاد الجهادي لسرايا القدس

رداً على عملية الاغتيال الجبانة بحق مجاهدينا في الضفة الغربية
و رداً على تصريحات أولمرت الجبانة بملاحقة مطلقي هذه الصواريخ القدسية المطورة

اطللاق 4 صواريخ من طراز قدس متوسط المدى
و 4 صواريخ قدس 2
و 3 قذائف هاون

بعد التوكل على الله انطلقت سرايا القدس المظفرة للانتقام لدماء شهدائها في ملحمة الصمود صباح اليوم في الضفة الغربية وهما الشهيدين صلاح صوافطة و حسام العيسة ،لتعلن سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسئوليتها عن عدة عمليات صاروخية و قد نجحت السرايا بالعودة من جميع المهمات إلى قواعدها بسلام و المهمات الجهادية كانت كالتالي :-

1- الساعة 11:15 ظهر اليوم إطلاق صاروخ مطور من طراز قدس متوسط المدى يستهدف شعار هنغيف في مدينة سديروت و العدو يعترف مؤخراً بالقصف و يعترف بوجود إصابة بحالة الهلع على حد اعترافه.

2- الساعة 1:15 بعد ظهر اليوم قصف مدينة سديروت بصاروخين آخرين من طراز قدس متوسط المدى ، يعترف العدو بإصابة أحد الصواريخ مركز المدنية .

3- الساعة 3:00 بعد عصر اليوم قصف مستوطنة حوليت القريبة من معبر صوفا حيث استهدف مجاهدونا مركز لجيش العدو مقام في المكان يؤكد مجاهدونا سماع دوى انفجارات هزت المكان المذكورة العدو يعترف بالقصف.

4- الساعة 4:15 بعد عصر اليوم قصف المنطقة الصناعية لمدينة المجدل بصاروخ مطور من طراز قدس متوسط المدى و العدو يعترف بقصف المكان المذكور ويهدد أولمرت بملاحقة منفذي الهجمات الصاروخية من سرايا القدس.

5- الساعة 4:25 بعد عصر اليوم قصف مستوطنة بييري المقامة شرق حدود المنطقة الوسطى من القطاع بصاروخين من طراز قدس2والعدو يعترف مؤخراً بأضرار كبيرة في المعدات و الآليات الزراعية في المكان.

6- الساعة 4:30 بعد عصر اليوم قصف الموقع العسكري كسوفيم بثلاثة قذائف هاون مطورة سمع دوى انفجاراتها في الموقع المذكور .

إننا في سرايا القدس نؤكد دماء مجاهدينا غالية جداً وسيدفع العدو الثمن أشلاء تتناثر في قلب كيانه ورعب و موت في أرجاء مستوطناته إن أقدم على اغتيال أو استهداف أحد من مجاهدي شعبنا و الخرق بالرد و الصاع بصاعين و الرعب زيادة.

{ وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون }
المجد للشهداء و العار و الذل للخونة الجبناء
وإنه لجهاد جهاد..نصر أو استشهاد

سرايـــا القـدس
الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الأربعاء 30 ذو القعدة 1427 هجري الموافق 20-12-2006 م

للعودة الى الصفحة السابقة

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker