Sunday, December 09, 2007

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جيش الراشدين قصف قاعدة البكر الجوية
بخمسة قذائف عيار 82 ملم
أمطرت طيور الأبابيل في كتائب الإيمان التابعة لجيش الراشدين قاعدة تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي/قاعدة البكر الجوية بخمسة قذائف هاون عيار 82 ملم وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ولله الحمد وقد حلقت مروحيات العدو فوق محيط القاعدة بحثاً عن المنفذين دون أي جدوى وكان ذلك في الساعة الواحدة ظهراً في يوم الإثنين 23/ذو القعدة/1428هـ الموافق 3/كانون الأول/2007 ولله الحمد والمنة..
المكتب الإعلامي لجيش الراشدين
جبهة الجهاد والتغيير
العمليات الجهادية لكتائب ثورة العشرين
تدمير همر في كركوك
أيد الله إخوانكم رجال كتائب ثورة العشرين في قاطع كركوك ليتمكنوا من تدمير عجلة تابعة للقوات الأمريكية نوع همر بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الرياض وتأتي هذه العملية ضمن حملة عمليات الصخرة العتية التي أعلنتها الكتائب للرد على عملية المطرقة الحديدية....
فالحمد لله رب العالمين
تدمير همر في الحويجة
أيد الله إخوانكم رجال كتائب ثورة العشرين في قاطع كركوك ليتمكنوا من تدمير عجلة تابعة للقوات الأمريكية نوع همر بتفجير عبوة ناسف في الحويجة وتأتي هذه العملية ضمن حملة عمليات الصخرة العتية التي أعلنتها الكتائب للرد على عملية المطرقة الحديدية....
فالحمد لله رب العالمين
جبهة الجهاد والتغيير
كتائب ثورة العشرين
‏26‏ ذو القعدة‏، 1428هـ‏06‏/12‏/2007م
عمليات عصائب العراق الجهادية
بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِين
َالحمد لله الذي اعز عباده بهذا الدين العظيمواصلي واسلم على قائد الغر المحجلين وعلى آله وصحبه والتابعين وبعد:تدمير عربة همر للحرس الوثني ومقتل من فيها في الكرادة تمكن اخوانكم الابطال في فصيل البراء بن مالك التابع لسرية الفاروق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تدمير عربة همر ومقتل وجرح من فيها من الحرس الوثني بعبوة ناسفة وسط شارع الكرادة خارج ببغداد والحمد لله .
وقد تمت العملية في الساعة 6:00 من مساء الاربعاء 4/ذي القعدة/1428هـ الموافق 14/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
رصد وكرين لفيلق الغدر في منطقة العسس غرب بغداد وتدميرهما
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل مصعب بن عمير التابع لسرية اسود الحق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من رصد تحركات لفيلق بدر في منطقة ابي غريب ورصد الاوكار التي يلتقون فيها وعلى اثرها تمكن اخوانكم من تحديدها ونسفهما بالكامل .
وقد تمت العملية يوم الثلاثاء 6/ذي القعدة/1428هـ الموافق16/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
الاشتباك مع متسللين من فيلق الغدر في منطقة الرضوانية
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل مصعب بن عمير التابع لسرية اسود الحق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من الاشتباك مع متسللين من اتباع فيلق الغدر في منطقة الرضوانية وبالتحديد في منطقة العسس غرب بغداد واجبارهم على التقهقر والاندحار والحمد لله .
وقد تمت العملية في الساعة 12:30 من مساء الاثنين 12/ذي القعدة/1428هـ الموافق22/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
تدمير عربة للهندسة العسكرية في منطقة الزيدان غرب بغداد
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل مصعب بن عمير التابع لسرية اسود الحق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تدمير آلية هندسة الالغام ( الجساس ) وإصابة سائقها بعبوة ناسفة في منطقة الزيدان على الطريق السريع غرب بغداد والحمد لله .
وقد تمت العملية في الساعة الرابعة من عصر الثلاثاء 6/ذي القعدة/1428هـ الموافق16/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
مقتل ثمانية من ضباط الهندسة العسكرية قرب بيجي
تمكن اخوانكم الابطال في سرية خالد بن الوليد احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تدمير وإحراق عربة أمريكية نوع ( كوستر) تقلُ ثمانيةً من ضباط الهندسة العسكرية وجعلوهم اشلاءاً متناثرة بتفجير عبوة ناسفة مزدوجة عليهم والحمد لله وتمت على الطريق بين قرية الحجاج وقضاء بيجي شمال بغداد .وقد تمت العملية في الساعة 1:15 ليلة الاحد الاول من ذي القعدة 1428هـ الموافق 11/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
الاشتباك مع سيطرة للحرس الوثني الجديد في منطقة العبادي
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل مصعب بن عمير التابع لسرية اسود الحق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من الاشتباك مع سيطرة الحرس الوثني الجديد في منطقة العبادي في ابي غريب غرب بغداد وسقوط عدد من القلى والجرحى والحمد لله . وقد تمت العملية في الساعة الواحدة ليلا من يوم الاربعاء 8/ذي القعدة/1428هـ الموافق17/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
تدمير همر للصليبين بعبوة ناسفة قرب مقر الحزب الشيوعي
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل البراء بن مالك التابع لسرية الفاروق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من زرع عبوة ناسفة وسط شارع ضيق قرب تجنيد العلاوي سابقا ( مقر الحزب الشيوعي حاليا) وهذا الشارع تتخذه همرات العدو مسلكا لها وتم بعون الله تدمير عربة همر تدميرا كاملا وهلاك من فيها وفي اليوم الثاني شوهدت آثار الدماء ووقطع الهمر في المكان والحمد لله .وقد تمت العملية في الساعة 7:30 من مساء السبت 7/ذي القعدة/1428هـ الموافق 17/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
الاشتباك مع حراس مقر الحرس الوثني في منطقة العبادي
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل مصعب بن عمير التابع لسرية اسود الحق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من الاشتباك بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة مع حراس مقر الحرس الوثني في منطقة العبادي غرب بغداد . وقد تمت العملية في الساعة الواحدة من ليل الاحد 11/ذي القعدة/1428هـ الموافق21/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
تفجير عبوة ناسفة على آلية للمغاويير قرب مستشفى اليرموك
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل البراء بن مالك التابع لسرية الفاروق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تفجير عبوة ناسفة على بيكب شوفر ليت دبل قماره لمغاويير الداخلية وعلى متنها ثمانية من كلاب الداخلية وعند الاستدارة المقابلة لمستشفى اليرموك تم تفجير العبوة وكانت مباشرة والحمد لله حيث سقط اغلبهم بين قتيل وجريح ودمرت آليتهم .وقد تمت العملية في الساعة الحادية عشرة من صباح الاربعاء25/ذي القعدة/1428هـ الموافق5/كانون الاول/2007 و الحمد لله رب العالمين.
تدمير عربة لكلاب الداخلية ومقتل من فيها بحي الكرادة
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل البراء بن مالك التابع لسرية الفاروق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تدمير آلية نوع شوفرليت دبل قماره لكلاب الداخلية وسقوط من فيها بين قتيل وجريح بعبوة ناسفة وسط شارع الكرادة خارج ببغداد والحمد لله .وقد تمت العملية في الساعة 6:30 من مساء الاربعاء 4/ذي القعدة/1428هـ الموافق 14/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله .
انفجار عبوة بيد الصليبي في عملية فريدة من نوعها تدل على العناية الالهية بالجهاد والمجاهدين.. حيث أن اخوانكم في سرية خالد بن الوليد
قاموا بزرع عبوة ناسفة على الطريق المؤدي الى قضاء بيجي قرب دائرة الكهرباء وعند وصول رتل الكشف عن الالغام استوقفتهم العبوة وقاموا بقطع الارسال وتفكيك العبوة بالكامل وبدلا من تفجيرها قاموا بإنتشالها ووضعها في صندوق عربة الهمر وما هي الا دقائق حتى سمع دوي انفجار كبير واشتعال النيران في ركام الالية والله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين .وقد تمت العملية في الساعة 10 من صباح الثلاثاء 3/ذي القعدة/1428هـ الموافق 13/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
اصابة ثلاثة من حماية موكب مسؤول كبير في فيلق الغدر
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل البراء بن مالك التابع لسرية الفاروق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من إصابة ثلاثة من عناصر حماية موكب مسؤول كبير في فيلق الغدروإعطاب آليتهم بعبوة ناسفة قرب محطة وقود موسى بن نصير في الكرادة وسط بغداد والحمد لله .وقد تمت العملية في الساعة 2:30 من ظهر الخميس 5/ذي القعدة/1428هـ الموافق 15/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.
تدمير لاندكروز مظللة تقل عدداً من ضباط الداخلية
تمكن اخوانكم الابطال في فصيل البراء بن مالك التابع لسرية الفاروق احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من استهداف موكب عسكري والتنفيذ على لاندكروز مظللة تقل ضباطا كبار في الداخلية بعبوة ناسفة مما ادى الى إصابتها بأضرار جسيمة ومقتل ثلاثة ضباط وجرح آخرين والحمد لله .وقد تمت العملية قرب فندق قصر المسبح الواقع على الشارع الذي يربط بين المسرح الوطني وتقاطع مصرف البلاد الاسلامي في الساعة 3:00 من ظهر السبت 7/ذي القعدة/1428هـ الموافق 17/تشرين الثاني/2007 و الحمد لله رب العالمين.والله اكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين
عصائب العراق الجهادية
الهيئة الاعلامية
26 ذي القعدة 1428هـ 6 كانون الاول 2007 م
العمليات الجهادية لجماعة أنصار السُنة
تحطيم عربة للبيشمركة وتمزق طاقمها إلى أشلاء في الكيارة
مكّنَ الله تعالى لإخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الإسلام في يوم أول أمس الأربعاء الموافق 5-12 وفي تمام الساعة 6:30 مساءاً من نصب وتفجير عبوة ناسفة إستهدف عربة تابعة لقوات البيشمركة المُرتدة وذلك في منطقة الكيارة على طريق (موصل/بغداد)، وبفضل الله كان التفجير في الوقت المناسب ما إدى إلى تدمير العربة وتناثرها إلى قطع وحطام ولقي كل من كان عليها حتفهم بعد تمزقهم إلى أشلاءهم وتقطعهم إلى أوصالهم، هذا وانسحب الإخوة بسلام ولله الحمد والمنة.
تدمير هَمر أمريكية تدميراً كاملاً ومقتل طاقمها في بالموصل
في عملية موفقة وناجحة كتبَ الله تعالى لها التوفيق والسداد قام إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الأنصار في يوم أمس الخميس الموافق 6-12 وفي تمام الساعة 9:30 صباحاً بزرع وتفجير عبوة ناسفة إستهدفت عربة هَمر تابعة للقوات الصليبية وذلك في حي سومر بالجانب الأيسر من مدينة الموصل، وبقوة الله كانت الإصابة دقيقة للغاية ما أسفر عن تدمير العربة تدميراً كاملاً ومقتل كل من كان بداخلها من عُباد الصليب، بينما إنسحب الإخوة المنفذين سالمين غانمين ولله الحمد والفضل كله.
إعطاب كاسحة ألغام أمريكية بتفجير في حي الإصلاح بالموصل
في عملية موفقة وناجحة كتبَ الله تعالى لها التوفيق والسداد قام إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الأنصار في يوم أمس الخميس الموافق 6-12 وفي تمام الساعة 9:00 صباحاً بنصب وتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام تابعة للقوات الأمريكية وذلك في منطقة الإصلاح الزراعي بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، وبفضل الله كانت الإصابة مُباشرة ما أدى إلى إعطاب الكاسحة دون معرفة حال من بداخلها من جُند الصليب، هذا وانسحب الإخوة المنفذين سالمين غانمين ولله الحمد والشكر كله.
إستهداف إلية أمريكية برمانة حرارية في حي الإصلاح
بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الإسلام في يوم الأحد الماضي الموافق 2-12 وفي تمام الساعة 10:00 صباحاً من رمي رُمانة حرارية شديدة الإنفجار على آلية تابعة للقوات الأمريكية وذلك في منطقة الإصلاح الزراعي بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، وبفضل الله تعالى كانت الإصابة مُباشرة دون معرفة حجم الخسائر البشرية في صفوف الصليبيين، هذا وانسحب الإخوة المنفذين بسلام آمنين ولله الحمد والمنة.
هجوم على نقطة مراقبة للشُرطة في تل الرمان بالموصل
بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الإسلام في يوم الأحد الماضي الموافق 2-12 وفي تمام الساعة 3:00 عصراً من الهجوم على نقطة تستخدم للحراسة والمراقبة تابعة لمركز شُرطة تل الرمان في الجانب الأيمن من مدينة الموصل، حيث خرج الإخوة مُستخدمين معهم شتى أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ودارت إشتباكات عنيفة أسفرت عن وقوع خسائر لم يتمكن الإخوة معرفة حجمها بالضبط، هذا وتم الإنسحاب بسلام ولله الحمد والفضل كله.
هجوم على دورية راجلة للقوات الأمريكية في المعاش بالموصل
بفضل من الله تعالى وحده قام إخوتكم المُجاهدين الأبطال في يوم الإثنين الماضي الموافق 3-12 وفي تمام الساعة 3:00 عصراً بالهجوم بإستخدام الأسلحة الرشاشة الخفيفة على دورية راجلة تابعة للقوات الأمريكية وذلك قرب معمل الغاز في منطقة سوق المعاش بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، ما أدى إلى وقوع خسائر بين قتيل وجريح لم يعلم حجمها بالضبط، هذا وانسحب الإخوة المهاجمين سالمين فرحين ولله الحمد والمنة.
العمليات الجهادية لجماعة أنصار السُنة
تدمير آليه لهندسة ألغام الصليبيين بالكامل في حي الإنتصار بالموصل
بفضل من الله تعالى وحده إستطاع إخوتكم المُجاهدين الأبطال في هذا اليوم الإثنين الموافق 3-12 وفي تمام الساعة 2:30 عصراً من نصب وتفجير عبوة ناسفة على عربة كبيرة تابعة لهندسة ألغام القوات الصليبية وذلك في حي الإنتصار بالجانب الأيسر من مدينة الموصل، وبقوة الله كانت الإصابة دقيقة للغاية ما أدى إلى تدمير الآلية بالكامل ومقتل كل من كان بداخلها من عُباد الصليب، بينما إنسحب الإخوة المنفذين بسلام آمنين ولله الحمد والمنة.
إصابة سيارة شُرطة بتفجير عبوة ناسفة في الموصل
بفضل من الله تعالى وحده إستطاع إخوتكم المُجاهدين الأبطال في هذا اليوم الإثنين الموافق 3-12 وفي تمام الساعة 6:00 صباحاً من نصب وتفجير عبوة ناسفة على سيارة تابعة للشُرطة المُرتدة وذلك قرب مدرسة الوثبة في منطقة باب البيض بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، ما أدى إلى إصابة السيارة إصابة مُباشرة دون معرفة حجم الخسائر في صُفوف المُرتدين، هذا وانسحب الإخوة المنفذين بسلام آمنين ولله الحمد والمنة.
دك مقر سيطرة تُشيد حديثاً ب 4 قذائف في سامُراء
مكّنَ الله تعالى بعباده المُجاهدين إخوتكم الأبطال أسود التوحيد والعقيدة في يوم الثلاثاء الموافق 4-12من إطلاق 4 قذائف هاون 82ملم على مقر إحدى السيطرات التي تُشيد حديثاً من قبل قوات الردة والقوات الصليبية على المنفذ الشمالي لمدينة سامُراء، وبفضل الله شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من الموقع ولوحظ إرتباك قوات الردة في المكان، بينما إنسحب الإخوة المنفذين بسلام ولله الفضل كله.الله أكبر.. ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين
جَماعة أنصار السنة
26/ذو القعدة/14286/12/2007
نجاة طاغوت من الإتحاد الوثني الكُردستاني
بتفجير سيارة مُفخخة في كركوك
مكّنَ الله تعالى لإخوتكم الأبطال أسود التوحيد والعقيدة ضمن جَماعَة أنصار الإسلام وفي يوم أول أمس الأربعاء الموافق 5-12 من إستهداف أحد كبار رؤوس الردة في زُمرة الإتحاد الوثني الكُردستاني وذلك بتفجير سيارة مُفخخة إستهدفت موكبه قرب تقاطع حي دوميز على طريق بغداد ضمن مُحافظة كركوك، حيث يشغل هذا الطاغوت عدة مناصب ويحارب الموحدين والمُجاهدين وله اليد الطولى في ذلك مع أعوانه جُند الردة، فيسّر الله لإخوتكم الأبطال من جلب معلومات إستخباراتية وتحديد وقت ومكان مرور موكبه، وبقوة الله تم نصب سيارة مُفخخة في المكان المذكور وجاء موكب الطاغوت وحمايته الأنذال مُدججين بالأسلحة وبسيارت عَسكرية ذات الدفع الرباعي وبينما هم يمُرون في شوارع كركوك قاموا برمي العيارات النارية في الهواء إستهتاراً كما وقاموا بقذف الناس بالكلام البذيء والفاحش لكي يفتحوا الطريق لكبيرهم العفن، عندها وبقوة الله تعالى صاحت صَيحَةُ الحق مُعلنة اللهُ أكبر ففجر الإخوة السيارة في الوقت المناسب مما أدى إلى حدوث نكاية عظيمة في جُند الباطل، وشاء الله تعالى إن ينجوا هذا الطاغوت ويصاب بجروح بليغة (نسأل الله أن يهلكه على إثرها)، كما وقتل وجرح أكثر من 10 مُرتدين من أفراد حمايته (إلى جهنم وبئس المصير) إضافة إلى حرق سيارتين ذات الدفع الرباعي بالكامل وإصابة أخريات بأضرار بالغة، هذا وإنتاب جُند الردة الفزع الشديد وقاموا بعمل طوق أمني على المنطقة بشكل كثيف وتخبطوا وقاموا بالتكتيم على شخصية المسؤول المُستهدف وحجم الخسائر التي لحقت بهم، هذا وانسحب الإخوة المنفذين سالمين غانمين فرحين مكبرين
شاكرين الله تعالى ولله الحمد والشكر أولاً وآخراً.
جَماعة أنصار الإسلام
27/ذو القعدة/14287/12/2007
العمليات الجهادية للجيش الإسلامي في العراق
بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُم ُاللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِين
الحمد لله رب العالمين القوي العزيزوأفضل الصلاة و أتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة، وعلى آله وصحبه أجمعينأما بعد..إغتيال مرتد يقوم بتمويل مليشيا الدجال وتصفيته في المنصورفي الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الإثنين السادس عشر من ذو القعدة لسنة 1428هـ الموافق 26/11/2007 م بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز التعقب لجناح القتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بإغتيال عنصر فاعل ومرتد يعمل صاحب محلات واملاك يقوم عن طريقها بتمويل مليشيا الدجال المرتدة بالأموال لممارسة جرائمها البشعة بحق أبناء أهل السنة من قتل وتعذيب وتهجير، فتم بحمد الله وفضله رشقه بالرصاص وسقط قتيلا في الحال، وذلك في شارع الأميرات بمنطقة المنصور في بغداد، والحمد لله رب العالمين.
تدمير همر للجيش الصليبي وتناثر حطامها وطاقمها شمال بغداد
في الساعة الرابعة من فجر يوم الثلاثاء الرابع والعشرين من ذو القعدة لسنة 1428هـ الموافق 4/12/2007 م بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز الإسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للقوات الأمريكية الصليبية المحتلة و بفضل الله تعالى كانت الإصابة مباشرة وتم تدميرها بالكامل وتناثر حطامها وأشلاء من فيها من كلاب الصليب، وذلك على طريق بغداد العام مقابل محطة تعبئة البراري قرب تكريت شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.
هجوم برمانتين حرارية على همر صليبية وتدميرها وقتل3 بالحويجة
في الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح يوم الإثنين الثالث والعشرين من ذو القعدة لسنة 1428هـ الموافق 3/12/2007 م بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز الإشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم برمانتين حراريتين نوع (RKG3) على عجلة همر في دورية للجيش الأمريكي الصليبي المحتل مما أدى بفضل الله تعالى إلى إصابتها مباشرة وتدميرها بالكامل وهلاك ثلاثة صليبيين كانوا فيها وشوهدوا وهم ينتشلون القتلى وقاموا بسحب حطام العجلة امام أنظار الناس، وذلك في داخل منطقة الحويجة شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.
قصف قاعدة القوة الجوية التابعة للصليب بالصواريخ في تكريت
في الساعة الثانية بعد ظهر يوم الجمعة السابع والعشرين من ذو القعدة لسنة 1428هـ الموافق 7/12/2007 م بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز إطلاق الصواريخ في الجيش الإسلامي بإطلاق صاروخين نوع (C8) على قاعدة القوة الجوية التابعة للصليبيين المحتلين وبفضل الله تعالى كانت الإصابة مباشرة ودقيقة ولم تعرف شدة خسائر الصليب، وذلك بمدينة تكريت شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.
إحراق عجلة همر صليبية بالكامل وهلاك طاقمها في الشرقاط
في الساعة الثالثة والنصف قبل فجر يوم الخميس الثاني عشر من ذو القعدة لسنة 1428هـ الموافق 22/11/2007 م بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز الإسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للقوات الأمريكية الصليبية المحتلة و بفضل الله تعالى تم إصابتها مباشرة أحترقت بالكامل بمن فيها من كلاب الصليب المحتلين حيث بقيت النيران تتصاعد منها وحولتها إلى حطام، وذلك على طريق بغداد العام في منطقة الشرقاط شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.
C5kقصف قاعدة للقوات الامريكية بصواريخ
في مطار مدينة الموصل في الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الرابع و العشرين من ذو القعدة لسنة
1428هـ الموافق 4/12/2007 م
بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز الإسناد الناري للصواريخ في الجيش الإسلامي بقصف مطار الموصل الذي تتخذه القوات الأمريكية المحتلة قاعدة لها بثلاثة صواريخ من نوع C5K و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المطار وذلك في مدينة الموصل شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.
ضرب قاعدة البكر الامريكية بالهاونات شمال بغداد
في الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء الخامس و العشرين من ذو القعدة لسنة 1428هـ الموافق 5/12/2007 م بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز الإسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي بدك قاعدة البكر الجوية التابعة للقوات الأمريكية المحتلة بثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وذلك في ناحية يثرب شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.
اعطاب عجلة همر للقوات الامريكية المحتلة وقتل2 من الصليبيين
في الساعة الواحدة من ظهر يوم الاحد الثاني و العشرين من ذو القعدة لسنة 1428هـ الموافق 2/12/2007 م بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز الإسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للقوات الأمريكية المحتلة و بفضل الله تعالى تم اعطابها وقتل اثنين من الصليبيين وذلك في منطقة يثرب شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين. تدمير عجلة همر للقوات الامريكية وهلاك طاقمها في ناحية يثرب في الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الرابع و العشرين من ذو القعدة لسنة 1428هـ الموافق 4/12/2007 م

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker