Friday, January 19, 2007

عمليات مصورة جديدة لجيش الراشدين

فيما يلي نص البيانات التي أصدرها جيش الراشدين عن العمليات المصورة –وهي نماذج من العمليات العديدة التي قام بها مجاهدوا هذا الفصيل المبارك من فصائل المقاومة العراقية البطلة والمنتصرة بإذن الله:

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَاعْلَمُوا أَنَّ فِيكُمْ رَسُولَ اللَّهِ لَوْ يُطِيعُكُمْ فِي كَثِيرٍ مِّنَ الْأَمْرِ لَعَنِتُّمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ ) صدقَ اللهُ العظيم
سورة الحجرات (7)

  1. كتيبة سعد بن ابي وقاص / قصف مقر القوات الامريكية / الفلوجة (المزرعة)

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((
فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)) الانفال(17 (

امطرت طيور الابابيل في كتيبة سعد بن ابي وقاص التابعة لجيش الراشدين مقر القوات الامريكية في الفلوجة ( المزرعة ) بعدة قذائف هاون وكانت الاصابة مباشرة ولله الحمد (لتحميل الفلم)

  1. كتيبة سيف الله المسلول / اعطاب الية عسكرية امريكية / في الزعفرانية: مكن االه جنده في الارض في كتيبة سيف الله المسلول التابعة لجيش الراشدين من تفجير عبوة ناسفة استهدفت الية عسكرية امريكية في الزعفرانية مما ادى الانفجار الى اعطابها بالكامل ولله الحمد(لتحميل الفلم)
  1. كتيبة ابو عبيدة عامر بن الجراح / قصف مقر القوات الامريكية / في الكرمه: دك اسود الاسلام في كتيبة ابو عبيدة عامر بن الجراح التابعة لجيش الراشدين مقر تابع لقوات الاحتلال الامريكي في منطقة الكرمه بعدة قذائف هاون(لتحميل الفلم)
  1. كتيبة نور الدين زنكي / قصف مقر القوات الامريكية / المنطقة الخضراء: امطرت طيور الابابيل في كتيبة نور الدين زنكي التابعة لجيش الراشدين مقر لقوات الاحتلال الامريكي في المنطقة الخضراء وكانت الاصابة مباشرة ولله الحمد(لتحميل الفلم)
  1. كتيبة خالد بن الوليد / اعطاب الية امريكية في الدورة: قام اسود الحق في كتيبة خالد بن الوليد التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة استهدفت الية عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى اعطابها ولله الحمد (لتحميل الفلم)
  1. كتيبة جنود الرحمن / قصف مقر للقوات الامريكية / في منطقة التاجي: دك اسود الاسلام في كتيبة جنود الرحمن التابعة لجيش الراشدين مقر تابع للقوات الامريكية في معسكر التاجي (لتحميل الفلم)

  2. للعودة الى الصفحة السابقة


0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker