Friday, February 02, 2007

عمليات جديدة لـجماعة أنصار السنة


بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ

بسم الله الرحمن الرحيم
{إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}

ديوان الجند
جماعة أنصار السنة

11/محرم/1428

  1. قصف جيش الدجال في الاسكان أثناء قيامهم بقصف حي العدل بالهاونات : قام إخوتكم بتسديد من الله العلي القدير في يوم الأحد الموافق 28-1 بقصف تجمع لجيش الدجال في حي الإسكان أحد معاقل جيش الدجال غربي بغداد بخمسة قذائف هاون من عيار 82 ملم وذلك أثناء قيامهم بقصف منطقة حي العدل بقذائف الهاون فتم الرد عليهم مباشرة دون معرفة حجم خسائرهم ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .
  2. قصف وكر لجيش الدجال في مدينة الحرية بقذائف الهاون : قام إخوتكم بتسديد من الله العلي القدير في يوم الأحد الموافق 28-1 بقصف أحد أوكار جيش الدجال في منطقة الحرية ببغداد بأربعة قذائف هاون من عيار60 ملم أصابت هدفها بدقة ولله الحمد دون معرفة حجم الخسائر .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .
  3. تدمير سيارة شرطة وإحتراقها على جسر الجادرية ببغداد : بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم في يوم السبت الماضي والموافق 27-1 من تدمير سيارة للشرطة وذلك بتفجير عبوة ناسفة تم زرعها على جسر الجادرية في العاصمة بغداد وتم بحول الله إحراق السيارة بالكامل ولم يعلم حال من بداخلها ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله ..
  4. قتل أحد عناصر جيش الدجال بكمين في حي اليرموك ببغداد : قام إخوتكم بحول الله وقوته بقتل أحد عناصر جيش الدجال وذلك بكمين نصب له في يوم السبت الماضي والموافق 27-1 قرب محطة وقود حي اليرموك غربي بغداد حيث تم رشقه بوابل من نيران الأسلحة الرشاشة إخترقت جسده وأردته صريعاً على الفور ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة

ديوان الجند

جماعة أنصار السنة

11/محرم/1428

بسم الله الرحمن الرحيم
{إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}

متابعة لحصاد المجاهدين يوم الاثنين 29/1/2007

ديوان الجند
جماعة أنصار السنة

10/محرم/1428

  1. هجوم عنيف على مقر لقوات البشمركة في الموصل : بعد إعداد العدة والتوكل على الله إنطلق إخوتكم في تمام الساعة 7:00 من صباح اليوم الإثنين الموافق 29-1 لتنفيذ هجوم على مقر قوات حرس الردة (البيشمركة) الكائن بين حي القدس والكرامة في الجانب الأيسر من مدينة الموصل وبدأ الهجوم بقصف صاروخي بقذائف الـ rpg7 ومن ثم بدأ الإشتباك بالأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة وإستمر الإشتباك لفترة ليست بالقصيرة أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى وأضرار جسيمة بالمقر ,هذا وقام إخوتكم بالإنسحاب إلى قواعدهم سالمين ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله ..
  2. قنص جندي أمريكي ومصرعه في حي الإصلاح بالموصل : بتسديد من الله العلي القدير تمكن أحد إخوتكم القناصة في مدينة الموصل من قنص جندي أمريكي وذلك في تمام الساعة 9:10 من صباح اليوم الإثنين في منطقة الإصلاح الزراعي قرب جامع العبادي في الجانب الأيمن من المدينة وشوهد وهو يسقط صريعاً ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .
  3. تفجير عبوة ناسفة يستهدف سيارة شرطة في اللطيفية جنوب بغداد : بفضل من الله وتسديده قام إخوتكم في منطقة اللطيفية جنوب العاصمة بغداد يوم أمس الأحد الموافق 28-1 بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت سيارة للشرطة وأدى التفجير إلى إصابة السيارة إصابة مباشرة دون معرفة حجم الخسائر ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .
  4. تدمير سيارة شرطة وهلاك من فيها بتفجير عبوة في اللطيفية : بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم الأبطال أسود اللطيفية جنوب بغداد يوم أمس الأحد الموافق 28-1 من تفجير عبوة ناسفة إستهدفت دورية للشرطة وكانت الإصابة مباشرة مما أسفرعن تدمير سيارة للشرطة وهلاك 4 مرتدين كانوا على متنها ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .
  5. تدمير سيارة للشرطة بتفجير عبوة ناسفة في اللطيفية: قام إخوتكم بفضل الله في منطقة اللطيفية جنوب بغداد مساء يوم أمس الأحد الموافق 28-1 بتدمير سيارة للشرطة وقتل وجرح من كان على متنها بتفجيرعبوة ناسفة إستهدفت دورية للشرطة ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .
  6. تفجير عبوة على طريق بغداد-بصرة يؤدي لتدمير سيارة شرطة : بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم يوم أمس الأحد الموافق 28-1 من تفجير عبوة ناسفة على طريق بغداد - بصرة جنوب بغداد إستهدف دورية للشرطة مما أسفر عن تدمير سيارة وهلاك من فيها وكان عددهم اربعة مرتدين ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله

ديوان الجند

جماعة أنصار السنة

10/محرم/1428

بسم الله الرحمن الرحيم
{إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}

متابعة لحصاد المجاهدين يوم الثلاثاء 30/1/2007

ديوان الجند
جماعة أنصار السنة

11/محرم/1428

  1. قصف مطار(k 1) التابع للقوات الأمريكية في كركوك بصاروخ spg9 : بتوفيق من الله عزوجل قام إخوتكم بقصف مطار (k 1) التابع للقوات الأمريكية في كركوك بصاروخ من طراز (spg9) وكانت الإصابة مباشرة ولله الفضل مما أسفر عن إصابة أحد أبراج المراقبة وقتل جندي من حرس الردة كان متواجدا داخل البرج نحمد الله ونشكره على نصره وتسديده .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .
  2. قتل جندي وثني بلباسه المدني في قضاء الدوز : بفضل من الله وتسديده تمكن إخوتكم وبعد متابعة دقيقة لأحد جنود حرس الردة في قضاء الدوز شمال بغداد تم زرع عبوة ناسفة في طريقه أثناء تنقله في سيارته المدنية من نوع Opel وبلباس مدني وتم تفجيرها عند مروره بالقرب منها مما أسفر عن تدمير السيارة ومقتله ولله الحمد .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .
  3. تدمير عجلة أمريكية وقتل وجرح من فيها على طريق كركوك-بيجي : بتمكين من الله العلي القدير قام إخوتكم في يوم الجمعة الماضي والموافق 26-1 بإستهداف رتل للقوات الأمريكية وذلك بتفجيرعبوة ناسفة زرعت قرب قرية المرادية على طريق كركوك - بيجي وتم بعون الله تدمير عجلة من نوع همر وقتل وجرح من كان على متنها نحمد الله على فضله ونصره .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .
  4. إستهداف القاعدة الأمريكية في ناحية الرياض بصاروخ spg9 : تم ولله الحمد في يوم الإثنين الموافق 22-1 إستهداف القاعدة الأمريكية في ناحية الرياض في مدينة كركوك بصاروخ من نوع spg9 وكانت الإصابة مباشرة ولله الفضل ولم يتسن معرفة حجم الخسائر .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .

ديوان الجند
جماعة أنصار السنة

11/محرم/1428

للعودة الى الصفحة السابقة

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker