Sunday, March 11, 2007

في رسالة واحدة الى مؤتمر المحتلين وعملائهم

في رسالة واحدة الى مؤتمر المحتلين وعملائهم الجيش الاسلامي في العراق و دولة العراق الاسلامية وجيش الراشدين... يدكونون مؤتمر بغداد بصواريخ كراد وطارق وهاونات .. وفيما يلي نص البيانات التي أصدرتها المنظمات الجهادية المذكورة.. والله أكبر.. والله ناصركم..هو نِعمَ المولى ونِعمَ النصير:

الجيش الاسلامي في العراق / دك مقر مؤتمر بغداد في المنطقة الخضراء بصاروخين طارق
بسم الله الرحمن الرحيم

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُور َقَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة و أتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..

ففي الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم السبت العشرين من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 10 / 3 / 2007 م
بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز اطلاق الصواريخ في الجيش الإسلامي باطلاق صاروخين ( طارق ) على مقر مؤتمر بغداد الدولي والذي تجتمع فيه دول الصليب والردة لمساندة حكومة الردة والإجرام ( المالكي ) لتسويغ و
تبرير جرائم الصليبيين و الصفويين المرتدين البشعة بحق أهل السنة وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وشديدة ولم تعرف حصيلة القتلى و الجرحى في صفوف الصليبيين والمرتدين ، وذلك في المنطقة الخضراء في بغداد ، والحمد لله رب العالمين
الله أكبر و العزة لله

القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق

دولة العراق الإسلامية / قصف موقع ما يسمى بمؤتمر بغداد

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد:

{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ }الأنفال
17

قامت كتيبة الإسناد التابعة لدولة العراق الإسلامية في ولاية بغداد بدك مقر اجتماعات ما يسمى بمؤتمر بغداد الذي هدفه الأساسي محاربة الإسلام وأهله بحزمة من صواريخ كراد وقذائف الهاون من عيار 120 ملم فكانت الإصابات ولله الحمد مباشرة .
ونقول للأمة الإسلامية في كل مكان أبشري فإن بشائر النصر تهبّ على أرض الرافدين فلا تدخّري جهداً في الوقوف مع أبنائك في دولة العراق الإسلامية ولو بالدعاء.

والله غالبٌ على أمره لكن أكثر الناسٍ لا يعلمون والحمد لله ربِ العالمين.
اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينيين ، ومن حالفهم .
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم وزلزلهم..
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم إنا نسألك أن تصيبهم بما أصبت به فرعون وقومه، ا
للهم أرسل على بلادهم الطوفان وخذهم بنقص من الأموال والأنفس والثمرات، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يغلب جمعك اللهم اهزمهم وزلزلهم إنك قوي عزيز ، يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم.
والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

جيش الراشدين / إطلاق صاروخ من نوع كراد على مقر مؤتمر بغداد الدولي
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْاْ إِلَى مَا أَنزَلَ اللّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُوداً))
النساء(61)

في هذا اليوم جاء سفراء بعض الدول لعقد مؤتمر في بغداد حول الوضع الأمني في العراق فقامت الحكومة العراقية بفرض حظر التجوال على مساحة تقدر بعشرين كيلو متر حول مكان عقد المؤتمر فماذا ينتظر العراقيون من هذا المؤتمر الذي يريد أن يؤمن الحماية لنفسه بفرض حظر التجوال ؟ وعلى الرغم من ذلك فقد قام ليوث الإسلام في لواء الأيوبي للصواريخ التابعة لجيش الراشدين بالرد العسكري فقاموا بقصف مقر عقد المؤتمر ( قصر المؤتمرات ) في المنطقة الخضراء من جنوب غرب بغداد بصاروخ من نوع كراد في الساعة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة من صباح يوم السبت 21 / صفر / 1428 الموافق 10 / آذار / 2007 .. وليكن في علم الحكومة وأعوانها إن فاقد الشيء لايعطيه فكيف لايؤمن أهل المؤتمر على أرواحهم ويريدون السيطرة على الوضع الأمني في العراق !!!!!!!

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم منا العمل والانابة ومنك التسديد والاصابة

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ))
الحجرات(7)

أبو الوليد العراقي
المكتب الإعلامي في جيش الراشدين


للعودة الى الصفحـــة الســابقــة

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker