Tuesday, March 06, 2007

عمليــات نصرة المـؤمنــات: الجيش الأســـلامــي


أصدرَ الجيش الاسلامي المجاهد (أحد فصائل المقاومة العراقية البطلة) ثلاث بيانات جديدة عن عمليات (نصـرة المؤمنات) للأيام الجمعة والسبت وألأحد الماضية ..بارك الله بأحفاد المعتصم.. نصركم الله.. والله أكبر..وفيما يلي نص البيانات الثلاث:

الجيش الإسلامي في العراق/ مجمل عمليات نصرة المؤمنات ليوم الأحد 14 / صفر 1428هـ
م/ عمليات نصرة المؤمنات ليوم 14 / صفر 1428هـ

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..
طيا مجمل العمليات العسكرية من عمليات نصرة المؤمنات ليوم الأحد الرابع عشر من صفر لعام 1428هـ :-

1. الهجوم على سيطرة لقوات خراب النظام المرتدة بقنبرتي هاون عيار 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الإصابة مباشرة وبعدها قام أسود الجيش بالهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على السيطرة وحصل إشتباك عنيف تم على إثره بفضل الله تعالى تدمير سيارتين للمرتدين بالكامل وحرقها وتم قتل خمسة عناصر من المرتدين وجرح ثمانية آخرين وذلك في منطقة حي العامل في بغداد.

2. التصدي بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة لهجوم شنه مرتدون من جيش الدجال المجرم على منطقة حي الوركاء بحي العامل وتم بفضل الله تعالى صد الهجوم وحصلت إشتباكات عنيفة وتم قتل مسئول الهجوم وعدد كبير من منفذي الهجوم ، وذلك في منطقة حي العامل في بغداد.

3. إقتحام سيطرة لقوات الحرس الوثني المرتدة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وبفضل الله تعالى تم قتل ضابط مرتد و عنصرين آخرين وجرح واحد وذلك في منطقة السيدية في بغداد.

4. تصفية ثلاثة عناصر من جيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى تم القضاء عليهم وذلك تحت جسر منطقة القادسية في بغداد.

5. تصفية عنصرين من جيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى تم القضاء عليهما وذلك في منطقة حي الجامعة في بغداد.

6. قتل عنصر من فيلق الغدر المرتد والقضاء عليه وذلك في منطقة حي القادسية في بغداد.

7. القضاء على عنصرين من جيش الدجال المرتد وقتلهما وذلك في منطقة حي الجهاد في بغداد.

8. قتل أربعة عناصر من جيش الدجال المرتد والقضاء عليهم وذلك في منطقة حي العامل في بغداد.

9. إغتيال أحد عناصر جيش الدجال المرتدة وقتله وذلك في عمارات منطقة السيدية في بغداد.

10. قنص جنديين من قوات مغاوير الداخلية المرتدة وعنصرين من جيش الدجال المرتد كانوا يقفون في سيطرة وهمية لهم وتم بفضل الله تعالى قتل ثلاثة وجرح واحد وإصابته خطيرة وذلك في منطقة حي الجهاد في بغداد.

11. قنص عنصر من قوات مغاوير الداخلية المرتدة وقتله في الحال وذلك في منطقة العدوانية جنوب بغداد ( خارج ).

12. قنص أحد جنود جيش الإحتلال الأمريكي الصليبي وقتله في الحال وذلك في منطقة العدوانية جنوب بغداد ( خارج ).

13. قنص ثمانية عناصر من جيش الدجال المرتد وقتلهم وذلك في منطقة حي العامل في بغداد.

14. قنص جندي أمريكي وبفضل الله تعالى تم قتله على الفور وذلك في منطقة العدوانية جنوب بغداد ( خارج ).

15. قصف مركز شرطة الصليخ المرتدة بخمسة قنابر هاون عيار 60 ملم وبفضل الله تعالى كانت الإصابة مباشرة وموفقة ، وذلك في منطقة الصليخ في بغداد.

16. قصف سيطرة لقوات الحرس الوثني المرتدة بثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الإصابة مباشرة وموفقة وذلك في منطقة الـ 37 جنوب بغداد ( خارج ).

17. قصف تجمع لجيش الدجال المرتد بثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الإصابة مباشرة ، وذلك في منطقة الشرطة الرابعة في بغداد.

18. قصف مقر مشترك لقوات الإحتلال الصليبي والحرس الوثني المرتد بثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الإصابة مباشرة وموفقة ولم تعلم حصيلة القتلى والجرحى في صفوف المرتدين وذلك في منطقة الرضوانية غرب بغداد ( خارج ).

19. تفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة لقوات الحرس الوثني المرتدة وبفضل الله تعالى تم إعطابها وقتل جنديين مرتدين وجرح إثنين آخرين وذلك في منطقة شارع الكفاح في بغداد.

20. تفجير عبوة ناسفة على مدرعة تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي الصليبي وبفضل الله تعالى تم تدميرها بالكامل ومقتل جميع من فيها من جنود الصليب وتم قطع الطريق من قبل الصليبيين وقامت المروحيات بالتحليق لتأمين إخلاء وإنتشال القتلى وحطام المدرعة ، وذلك في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ).

21. تفجير عبوة ناسفة على عجلة همر للجيش الأمريكي المحتل وبفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل ثلاثة جنود صليبيين وجرح واحد وذلك في منطقة المشاهدة شمال بغداد ( خارج ).

والحمد لله رب العالمين
الله أكبر والعزة لله ...

القيادة العسكرية
في الجيش الإسلامي في العراق
الرابع عشر من صفر 1428 هـ
الأحد 4 / 3 / 2007 مـ

الجيش الإسلامي في العراق / مجمل عمليات نصرة المؤمنات ليوم السبت 13 / صفر 1428هـ
م/ عمليات نصرة المؤمنات ليوم 13 صفر 1428هـ

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..
طيا مجمل العمليات العسكرية من عمليات نصرة المؤمنات ليوم الجمعة 12 صفر لعام 1428هـ :-

1. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للحرس الوثني المرتد عندما كانوا يحاولون الدخول الى المنطقة وبفضل الله تعالى تم التصدي لهم وحرق احد عجلات الدورية وذلك في المعالف في بغداد .

2. قنص احد جنود قوات الاحتلال الأمريكي وبفضل الله تعالى تم قتله في الحال وذلك في على الطريق السريع بالقرب من منشأة القعقاع جنوب بغداد ( خارج ) .

3. الاشتباك بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للجيش الامريكي المحتل اشتباكاً عنيفاً استمر لمدة خمسة عشر دقيقة مما ادى الى اعطاب احدى عجلات الدورية وقتل صليبيين وذلك في منطقة الخضر جنوب بغداد ( خارج ) .

4. تفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى تدميرها بالكامل وقتل جميع من كان فيها مما اضطرهم الى استدعاء طائرات الاخلاء لانتشال الجثث وذلك في منطقة الخضر جنوب بغداد ( خارج ) .

5. قنص احد عناصر الحرس الوثني المرتد في احدى السيطرات مما ادى الى قتله في الحال وذلك في منطقة الخضر جنوب بغداد ( خارج ) .

6. قنص احد جنود قوات الاحتلال الامريكي وبفضل الله تعالى تم قتله في الحال وذلك في منطقة الخضر جنوب بغداد ( خارج ) .

7. قنص احد جنود قوات الاحتلال الامريكي في احدى السيطرات مما ادى الى قتله في الحال وذلك في منطقة الخضر جنوب بغداد ( خارج ) .

8. اغتيال احد عناصر جيش الدجال المرتد وذلك في منطقة حي الخضراء في بغداد .

9. قنص احد جنود قوات الاحتلال الامريكي في احدى سيطراتهم وتم قتله في الحال بفضل الله تعالى وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) .

10. قصف سيطرة تابعة للحرس الوثني المرتد بخمسة قنابر هاون عيار 60 ملم وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من السيطرة وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) .

11. الهجوم على سيطرة تابعة للحرس الوثني المرتد بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة وبالرمانات اليدوية وبفضل الله تعالى تم تدمير السيطرة بالكامل وقتل عدد من المرتدين فيها وفرار الاخرين وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) .

12. اغتيال اثنين من عناصر جيش الدجال المرتد وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) .

13. تفجير عبوة ناسفة على عجلة همر للحرس الوثني المرتد مما ادى الى تدميرها بالكامل وقتل جميع من كان فيها من المرتدين وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) .

14. قنص احد عناصر الحرس الوثني المرتد في احدى السيطرات التابعة لهم وبفضل الله تعالى تم قتله في الحال وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) .

15. الهجوم على دورية للجيش الامريكي المحتل بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة وبفضل الله تعالى تم اعطاب ناقلة جند وقتل ثلاثة من عباد الصليب وذلك في منطقة المشاهدة شمال بغداد ( خارج ) .

16. تفجير عبوة ناسفة على ناقلة جند لقوات الاحتلال الامريكي وبفضل الله تعالى تم تدميرها تدميراً كاملاً وقتل وجرح من فيها وذلك في منطقة المشاهدة شمال بغداد ( خارج ) .

17. قصف مركز للشرطة المرتدة بعشرة قنابر هاون عيار 60 ملم وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من فوق المكان وذلك في منطقة الصليخ في بغداد .

18. الهجوم بصاروخ C5k على سيارة تابعة للحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ولم يعرف حجم الخسائر في صفوف المرتدين وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد .

19. اغتيال ضابط برتبة مقدم يعمل في مغاوير الداخلية المرتدة وبفضل الله تعالى تم القضاء عليه هو وسائقه وذلك في منطقة الكم في بغداد .

20. الهجوم بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى تم احراق عجلة همر وقتل من فيها من المرتدين وذلك بالقرب من جسر المثنى في بغداد .

21. تفجير عبوة ناسفة على ناقلة جند للحرس الوثني وبفضل الله تعالى تم قتل خمسة مرتدين وجرح ثلاثة اخرين ممن كان فيها وذلك بالقرب من معسكر التاجي شمال بغداد ( خارج ) .

22. اغتيال عنصرين من عناصر جيش الدجال المرتد وذلك بالقرب من جسر المثنى في بغداد .

23. اغتيال تسعة من عناصر جيش الدجال المرتد عندما كانوا يحاولون الدخول الى المنطقة وبفضل الله تعالى تنم القضاء عليهم وذلك في منطقة الشيخ عمر في بغداد .

24. الهجوم بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة على مقر لجيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى تم اقتحامه وقتل عشرة من المرتدين كانوا فيها وذلك في منطقة قنبر علي في بغداد .

25. الهجوم بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة وبقاذفات الـ rbg7 على مقر لجيش الدجال المرتد ولم تعرف الخسائر وذلك في منطقة شارع ستين في بغداد .

والحمد لله رب العالمين
الله أكبر والعزة لله ...

القيادة العسكرية
في الجيش الإسلامي في العراق

الثالث عشر من صفر 1428 هـ
السبت 3 / 3 / 2007 مـ

الجيش الإسلامي في العراق / مجمل عمليات نصرة المؤمنات ليوم الجمعة 12 / صفر 1428هـ
م/ عمليات نصرة المؤمنات ليوم 12 صفر 1428هـ

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..

طيا مجمل العمليات العسكرية من عمليات نصرة المؤمنات ليوم الجمعة 12 صفر لعام 1428هـ :-

1. قصف سيطرة تابعة للحرس الوثني المرتد بثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من السيطرة وذلك في منطقة الـ37 جنوب بغداد ( خارج )

2. الاشتباك بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية تابعة للحرس الوثني المرتد وجيش الدجال المرتد اشتباكاً عنيفاً استمر لمدة نصف ساعة عندما كانوا يحاولون مهاجمة اهل السنة في المنطقة وبفضل الله تعالى تم التصدي لهم وذلك في منطقة المعالف في بغداد .

3. اغتيال احد قياديي جيش الدجال المرتد ممن كان لهم الدور الكبير في قتل وتعذيب ابناء السنة وبفضل الله تعالى تم القضاء عليه وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) .

4. تفجير عبوة ناسفة على سيارة بيك اب تابعة لقوات حفظ النظام المرتدة وبفضل الله تعالى تم تدميرها بالكامل وقتل جميع من كان فيها من المرتدين وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) .

5. قصف سيطرة تابعة للحرس الوثني المرتد بقنبرتي هاون عيار 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من السيطرة وذلك في منطقة الـ37 جنوب بغداد ( خارج )

6. قنص عنصرين من عناصر الحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى تم قتلهما في الحال وذلك في منطقة الـ37 جنوب بغداد ( خارج ) .

7. تفجير عبوة ناسفة على مدرعة لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى تدميرها بالكامل وقتل جرح من فيها من عباد الصليب وذلك في منطقة الـ37 جنوب بغداد ( خارج ) .

8. تفجير عبوة ناسفة على عجلة همر للجيش الامريكي المحتل وبفضل الله تعالى تم تدميرها تدميراً كاملاً وقتل جميع من كان فيها مما اضطرهم الى استدعاء طائرات الاخلاء لانتشال الجثث حسب ما ذكر شهود العيان وذلك في منطقة الـ37 جنوب بغداد ( خارج ) .

9. تفجير عبوة ناسفة على ناقلة جند للجيش الامريكي المحتل وبفضل الله تعالى تم تدميرها بالكامل وقتل اربعة وجرح اثنين اخرين ممن كانوا فيها وذلك في منطقة الـ37 جنوب بغداد ( خارج ) .

10. تفجير عبوة ناسفة على ناقلة جند للحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى تم اعطابها وقتل وجرح من كان فيها من المرتدين وذلك في منطقة الـ37 جنوب بغداد ( خارج ) .

11. الهجوم بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للحرس الوثني المرتد مما ادى الى اعطاب سيارتين للمرتدين وقتل خمسة منهم وذلك في منطقة الـ37 جنوب بغداد ( خارج ) .

12. قصف مقر مشترك لقوات الاحتلال الامريكي والحرس الوثني المرتدين بثلاثة قنابر هاون عيار 120 ملم لوم تعرف الخسائر وذلك في منطقة الغزالية في بغداد .

13. قصف مقر مشترك لقوات الاحتلال الامريكي والحرس الوثني المرتد بثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من فوق المكان وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد .

14. قصف احد مقرات جيش الدجال المرتد باربعة قنابر هاون عيار 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وذلك في منطقة سلمان باك جنوب بغداد ( خارج ) .

15. قصف قاعدة للحرس الوثني المرتد باربعة قنابر هاون عير 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من فوق القاعدة وذلك في منطقة سلمان باك جنوب بغداد ( خارج ) .

16. تفجير عبوة ناسفة على عجلة همر للحرس الوثني المرتد مما ادى الى تدميرها بالكامل وقتل جميع المرتدين الذين كانوا فيها وذلك على الطريق العام جنوب بغداد ( خارج ) .

17. تفجير عبوة ناسفة على عجلة همر للحرس الوثني المرتد مما ادى الى اعطابها وقتل وجرح من كان فيها وذلك على الطريق العام بالقرب من منشأة القعقاع جنوب بغداد ( خارج ) .

18. قصف قاعدة البكر الجوية التابعة للجيش الامريكي المحتل بخمسة قنابر هاون عيار 82 ملم وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من فوق القاعدة وقامت الطائرات بالتحليق فوق المكان لعدة ساعات وذلك في منطقة يثرب شمال بغداد ( خارج ) .

19. تفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى تدميرها بالكامل وبفضل الله تعالى تم قتل جميع من كان فيها من عباد الصليب وذلك في منطقة بلد شمال بغداد ( خارج ) .

20. قصف مقر لجيش الدجال المرتد بقنابر الهاون عيار 82 ملم ولم تعرف شدة الاصابة وذلك في منطقة بلد شمال بغداد ( خارج ) .

21. تفجير عبوة ناسفة على ناقلة جند لقوات الاحتلال الامريكي وبفضل الله تعالى تم اعطابه وقتل ثلاثة وجرح اربعة اخرين من جنود قوات الاحتلال وذلك في منطقة التاجي شمال بغداد ( خارج ) .

والحمد لله رب العالمين
الله أكبر والعزة لله ...

القيادة العسكرية
في الجيش الإسلامي في العراق

الثاني عشر من صفر 1428 هـ
الجمعة 2 / 3 / 2007 مـ


للعودة الى موقع سيبقى العراق الى ألأبـــــد

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker