Friday, February 02, 2007

بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليومي 30- 29/1/2007 م


بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليومي 30- 29/1/2007 م

بسم الله الرحمن الرحيم
قاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في الجيش الإسلامي في العراق بالعمليات المدرجة ادناه:-

  1. قنص جندي امريكي وقتله في الحال شمال بغداد : في الساعة الرابعة من عصر يوم السبت الثامن من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 27 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص جندي صليبي وبفضل الله نعالى تمت إصابته و قتله في الحال و ذلك في منطقة المشاهدة شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  2. إعطاب مدرعة لجيش الإحتلال الأمريكي شمال بغداد : في الساعة الخامسة من مساء يوم السبت الثامن من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 27 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على مدرعة لجيش الإحتلال الصليبي و بفضل الله تعالى تم إعطابها وقتل جندي امريكي وجرح ثلاثة آخرين منهم و ذلك في منطقة المشاهدة شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  3. تدمير مدرعة لجيش الإحتلال الامريكي في المشاهدة : في الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت الثامن من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 27 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على مدرعة لجيش الإحتلال الصليبي و بفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل وجرح من فيها من علوج الكفر و ذلك في منطقة المشاهدة شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  4. تدمير عجلة همر امريكية بالكامل ومقتل 3 وجرح 1 في يثرب : في الساعة الخامسة من مساء يوم السبت الثامن من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 27 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على دورية تابعة للجيش الأمريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم تدمير عجلة همر بالكامل ومقتل ثلاثة جنود صليبيين وجرح واحد و ذلك في منطقة يثرب شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  5. تدمير كاسحة ألغام لجيش الإحتلال الامريكي في المشاهدة : في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم السبت الثامن من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 27 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام تابعة لجيش الإحتلال الصليبي و بفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل وجرح من فيها من جنود الصليب و ذلك في منطقة المشاهدة شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  6. إعطاب عجلة همر امريكية ومقتل 2 وجرح 2 في تكريت : في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت الثامن من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 27 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على دورية تابعة للجيش الأمريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم إعطاب عجلة همر ومقتل جنديين صليبيين وجرح إثنين و ذلك في منطقة تكريت شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  7. إغتيال شرطي مرتد متنكرا بزي (مدني) جنوب بغداد : في الساعة الثانية من ظهر يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بإغتيال أحد عناصر الشرطة المرتدة كان متنكرا بزي (مدني) وبفضل الله تعالى تم قتله والقضاء عليه و ذلك في منطقة سلمان باك جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  8. ضرب تجمعات الدجال المرتدة بقنابر الهاون بمنطقة الدوانم : في الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثمانية قنابر هاون عيار 120 ملم على تجمعات جيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وقوية جدا حيث سقط العديد من المرتدين قتلى وجرحى ولم تعلم حصيلتهم ، وذلك في منطقة الدوانم جنوب بغداد ، والحمد لله رب العالمين.
  9. قصف تجمعات جيش الدجال المرتد بقنابر الهاون في الدوانم: في الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارزالاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثمانية قنابر هاون عيار 82 ملم على تجمع لجيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ولم تعلم حصيلة القتلى والجرحى في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة الدوانم جنوب بغداد ، والحمد لله رب العالمين.
  10. تدمير بيك آب لحفظ النظام وهلاك من فيها في نفق الشرطة :في يوم الخميس السادس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 25 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على دورية تابعة لقوات حفظ النظام المرتدة و بفضل الله تعالى تم تدمير سيارة نوع بيك آب بالكامل وقتل من فيها حيث قام المرتدون بالرمي العشوائي قطع الطريق لإنتشال جثث المرتدين و ذلك في نفق الشرطة غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  11. إعطاب بيك آب للمغاوير المرتدين في اللطيفية : في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الخميس السادس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 25 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على سيارة نوع ( بيك آب ) تابعة لقوات مغاوير الداخلية المرتدة و بفضل الله تعالى تم إعطابها وقتل إثنين من المرتدين وجرح واحد و ذلك على الطريق السريع في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  12. تدمير بيك آب للمغاوير المرتدين وقتل2 وجرح2 في المدائن : في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء الرابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 23 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على سيارة نوع ( بيك آب ) تابعة لقوات مغاوير الداخلية المرتدة و بفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل إثنين من المرتدين وجرح إثنين و ذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  13. تصفية 3 عناصر من جيش الدجال المرتد شرق بغداد : في الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء الرابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 23 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارزالتعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بقتل و تصفية ثلاثة عناصر من جيش الدجال المرتد و ذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  14. قتل 4 عناصر من جيش الدجال المرتد في منطقة المدائن : في الساعة التاسعة من صباح يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارزالتعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بقتل أربعة عناصر من جيش الدجال المرتد و ذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .
  15. إصابة أحد عناصر الشرطة برصاص قناص وقتله جنوب بغداد: في الساعة التاسعة من صباح يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد عناصر الشرطة المرتدة وبفضل الله نعالى تمت إصابته و قتله في الحال و ذلك في منطقة سلمان باك جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  16. قصف مركز شرطة بلاط الشهداء المرتدة بالهاون في الدورة: في يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 120 ملم على مركز بلاط الشهداء التابع للشرطة المرتدة و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وتم إيقاع العديد من المرتدين قتلى وجرحى ولم تعلم حصيلتهم ، وذلك في منطقة الدورة جنوب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  17. تدمير سيارة بيك آب للحرس الوثني المرتد في سلمان باك: في الساعة الواحدة من ظهر يوم الأحد الثاني من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 21 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على سيارة نوع ( بيك آب ) تابعة لقوات الحرس الوثني المرتدة و بفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل مرتد وجرح ثلاثة مرتدين و ذلك في منطقة سلمان باك جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  18. تدمير سيارة بيك آب للداخلية المرتدة في سلمان باك : في الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد الثاني من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 21 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على سيارة نوع ( بيك آب ) تابعة لقوات مغاوير الداخلية المرتدة و بفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل إثنين من المرتدين وجرح واحد و ذلك في منطقة سلمان باك جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  19. قتل 5 عناصر من جيش الدجال المرتد في سلمان باك : في الساعة الثامنة من صباح يوم السبت الأول من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 20 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بقتل خمسة عناصر من جيش الدجال المرتد و ذلك في منطقة سلمان باك جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.
  20. إعطاب عجلة مصفحة للحرس الوثني المرتد في منطقة الجعارة: في الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة الثلاثين من ذو الحجة لسنة 1427 هـ الموافق 19 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على دورية تابعة للحرس الوثني المرتد و بفضل الله تعالى تم إعطاب عجلة مصفحة للمرتدين وقتل إثنين منهم وجرح إثنين و ذلك في منطقة الجعارة جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين
  21. تدمير بيك آب للمغاوير بمن فيها وإعطاب سيارة أخرى ببغداد : في يوم الجمعة الثلاثين من ذو الحجة لسنة 1427 هـ الموافق 19 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على دورية تابعة لقوات مغاوير الداخلية المرتدة و بفضل الله تعالى تم تدمير سيارة بيك آب بالكامل وهلاك من فيها وإعطاب سيارة أخرى وإصابة من فيها بجروح و ذلك في شارع الحلة في الدورة جنوب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.

الله أكبر و العزة لله

القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق

29 ك2 2007م

بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليوم 30/1/2007 م

بسم الله الرحمن الرحيم

َقاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيزوأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في الجيش الإسلامي في العراق بالعمليات المدرجة ادناه:-

  1. إعطاب عجلة همر للجيش الصليبي المحتل في منطقة الأعظمية : في الساعة الثالثة من فجر يوم الأربعاء الخامس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 24 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للجيش الصليبي المحتل و بفضل الله تعالى تم إعطابها وقتل وجرح من فيها بجروح و ذلك في منطقة الأعظمية شمال بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  2. تدمير سيارة GMC بمن فيها وتضرر أخرى بهجوم في شارع المطار : في الساعة الرابعة والنصف بعد عصر يوم الأربعاء الخامس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 24 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة على رتل تابع لشركات الحماية الصليبية بسيارات ذات دفع رباعي ( GMC ) وحصل إشتباك عنيف تم على إثره بفضل الله تعالى تدمير سيارة GMC وهلاك من فيها وتضرر سيارة أخرى وإصابة من فيها بجروح وذلك على شارع المطار غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  3. قنص أحد عناصر حماية المطار على(البكتة) وقتله غرب بغداد : في الساعة الرابعة والنصف بعد عصر يوم الأربعاء الخامس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 24 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد عناصر قوات حماية المطار حيث كان جالس على ( البكتة ) وبفضل الله تعالى تم قتله في الحال و ذلك قرب شارع المطار غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  4. تدمير سيارة ذات دفع رباعي (gmc) بعبوة على شارع المطار: في يوم الثلاثاء الرابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 23 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على رتل سيارات ذات دفع رباعي تابعة لشركات الحماية الصليبية و بفضل الله تعالى تم تدمير سيارة ( GMC ) بالكامل وهلاك من فيها و ذلك على شارع المطار غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  5. قصف تجمع لجيش الدجال المرتد بقنابر الهاون في حي القاهرة : في الساعة الرابعة والنصف بعد عصر يوم الإثنين الرابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 23 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي أربعة قنابر هاون عيار 60 ملم على تجمع لجيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وموفقة ، وذلك في منطقة حي القاهرة شمال شرق بغداد ، والحمد لله رب العالمين.
  6. إغتيال عنصر بجيش الدجال المرتد وتدمير سيارته بحي العامل : في صباح يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بإغتيال أحد عناصر جيش الدجال المرتد وتدمير سيارته و ذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  7. قنص أحد عناصر قوات حفظ النظام المرتدة غرب بغداد : في الساعة الثانية من ظهر يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد عناصر قوات حفظ النظام المرتدة في نقطة تفتيش وبفضل الله تعالى تمت إصابته و قتله في الحال و ذلك على سريع الخضراء غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  8. قنص أحد عناصر الحرس الوثني المرتد قرب جسر الغزالية : في الساعة الثالثة من ظهر يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد عناصر قوات الحرس الوثني المرتدة وبفضل الله تعالى تم قتله في الحال و ذلك في حي الخضراء قرب جسر الغزالية غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين .
  9. قنص 4 عناصر من جيش الدجال المرتد وقتلهم في حي العامل : في يوم الخميس التاسع والعشرين من ذو الحجة لسنة 1427 هـ الموافق 18 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أربعة عناصر من جيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى تم قتلهم في الحال و ذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  10. قتل 3 من جيش المَخزي المرتد برصاص قناص في حي العامل: في يوم السبت الرابع والعشرين من ذو الحجة لسنة 1427 هـ الموافق 13 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص ثلاثة عناصر من جيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى تمت إصابتهم و قتلهم في الحال و ذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.
  11. التصدي لجيش المَخزي عند هجومهم على حي العامل وقتل قيادي : في يوم الأربعاء الحادي والعشرين من ذو الحجة لسنة 1427 هـ الموافق 10 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالتصدي لهجوم عصابات جيش الدجال المرتد على منطقة لأهل السنة بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة و بفضل الله تعالى تم صد الهجوم وقتل قيادي كبير بجيش المَخزي المرتد وأربعة مرتدين معه وجرح آخرين وذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.

الله أكبر و العزة لله

القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق

30 ك2 2007م

للعودة الى الصفحة السابقة

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker