Friday, February 02, 2007

بيانات جيش الراشدين ليوم 30 كانون الثاني 2007


بيانات جيش الراشدين ليوم 30 كانون الثاني 2007

بسم الله الرحمن الرحيم
((قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَأُخْرَى كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُم مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ وَاللّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاءُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لَّأُوْلِي الأَبْصَارِ))

آل عمران(13)

  1. تدمير همر للقوات الأمريكية في الكرمة : فجر ليوث الحق في كتيبة ابو عبيدة عامر بن الجراح التابعة لجيش الراشدين عبوة ناسفة في منطقة الكرمة إستهدفت آلية عسكرية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي مماأدى إلى تدميرها بالكامل وقتل من فيها وكان ذلك في الساعة الخامسة من مساء يوم الإثنين 10 / محرم / 1428 الموافق 29 / كانون الثاني / 2007 ولله الحمد ..
  2. قصف مقر للقوات الأمريكية في الكرمة : أمطرت طيور الأبابيل في كتيبة ابو عبيدة عامر بن الجراح التابعة لجيش الراشدين مقراً تابعاً لجيش الإحتلال الأمريكي في منطقة الكرمة/ المفقس بثلاثة قذائف هاون عيار 60 ملم وكان ذلك في يوم الإثنين 10 / محرم / 1428 الموافق 29 / كانون الثاني / 2007 ولله الحمد والمنة ..
  3. إعطاب همر للقوات الأمريكية في الأعظمية : قامت الأعين الساهرة في سبيل الله في كتيبة غزوة الأحزاب التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الإعظمية / شارع الضباط إستهدفت عربة همر تابعة للقوات الأمريكية مما أدى إلى إعطابها وإصابة من فيها من الصليبيين وكان ذلك في الساعة الثانية عشر من مساء يوم الأحد 9 / محرم / 1428 الموافق 28 / كانون الثاني / 2007 لله الحمد .. ..
  4. تدمير همر للقوات الأمريكية في اليوسفية : مكن الله جنده في الأرض في كتيبة عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه )التابعة لجيش الراشدين من تفجير عبوة ناسفة في منطقة اليوسفية / عرب جاسم إستهدفت عربة همر تابعة للقوات الأمريكية مماأدى إلى تدميرها بالكامل وقتل وإصابة من فيها من الجنود الصليبيين وكان ذلك في الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة 7 / محرم / 1428 الموافق 26 / كانون الثاني / 2007 ولله الحمد ...
  5. قنص جندي امريكي في اليوسفية : قام احد رجال الإسلام في كتيبة عمر بن الخطاب( رضي الله عنه ) بقنص احد أفراد الجيش الأمريكي في منطقة اليوسفية / قراغول حيث لقي الجندي مصرعه في الحال وكان ذلك في الساعة الحادية عشر من صباح يوم الجمعة 7 / محرم / 1428 الموافق 26 / كانون الثاني / 2007 ولله الحمد ..

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

اللهم منا العمل والانابة ومنك التسديد والاصابة

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ))الحجرات(7)

الله أكبر ألله أكبر ألله أكبر والعزة لله ولرسوله ِ وللمؤمنين

القسم الإعلامي
لجيـش الراشــديـــن

11 محرم 1428 هــ

عمليات المجاهدين-جيش الراشدين

  1. قصف مقر القوات الأمريكية / اليوسفية ( الطاقة ):بسم الله الرحمن الرحيم ((فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ )) الانفال( 17 ) أمطرت طيور الأبابيل في كتيبة الكرار التابعة لجيش الراشدين مقراٌ تابعاً لجيش الإحتلال الأمريكي في منطقة اليوسفية / الطاقة بعدة قذائف هاون عيار 82 ملم وتم إنسسحاب المجاهدين ولله الحمد والمنة ..وذلك في يوم الاثنين 10 من محرم 1428 هـ الموافق 29/كانون الثاني/2007 . رابط مباشر للعملية

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

اللهم منا العمل والإنابة ومنك التسديد والإصابة

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ)){7}الحجرات

الله اكبر والعزة لله
القسم الإعلامي في جيش الراشدين

30\1\2007م

للعودة الى الصفحة السابقة

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker