Thursday, March 08, 2007

أصدرت الجبهة الوطنية لتحرير العراق (حق) البيانين التاليين واللذان يلخصان مجموعة العمليات القتالية التي قامَ بها مجاهدوها في العشرة أيام الماضية.. فبارك الله بفرسان العراق وسيوف الله في الحق وطرد المحتل وعملائهِ شر طردة إن شاء الله.. وفيما يلي نص البيانين:

الجبهة الوطنية لتحرير العراق
- حق –

القيادة الميدانية لالوية وفصائل الحق

كشف بالعمليات العسكرية لالوية وفصائل الحق , الجناح العسكري للجبهة الوطنية لتحرير العراق-حق – للفترة من 27 /2 – 1/ 3 / 2007

اولا : محافظة البصرة , قاطع لواء الحق 7 :

قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 7 , بنصب كمين في منطقة العشار – البجاري , لاقتناص ثلاثة من ضباط المخابرات الايرانية , تبين انهم يحملون بطاقات هوية مزورة بالاسماء التالية :

باقر عبد الله علي الوافي
احمد شهاب مظلوم الياسري

تحسين جابر فاضل التميميز

كما تم مصادرة مسدساتهم الشخصية , ووثائق اخرى مع جهازي موبايل .

ثانيا : محافظة ديالى و قاطع لواء الحق 11 :

1 : بتاريخ 1 / 3 / 2007 , قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 11 ,بزرع عبوة ناسفة قرب نقطة سيطرة الحسينية , تم تفجيرها في الساعة الخامسة والربع و وقتل اثنين من مرتزقة المليشيات العميلة .

2 : كما قامت مجموعة من مجاهدي اللواء 11 , بنفس التاريخ 1 / 3 / 2007 , بزرع عبوة ناسفة على طريق مقبرة محمد السكران و تم تفجيرها الساعة السادسة صباحا بسيارة دورية لمرتزقة الشرطة . تم تدمير السيارة بمن فيها من المرتزقة .

3 : قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 11, بنفس اليوم 1 / 3 / 2007 , الساعة الخامسة عصرا بالتصدي لمجموعة من مرافقي المجرم شاكر هليل , في حي المعلمين في مدينة بعقوبة , تم قتل احدهم , واصابة اثنين اخرين .

ثالثا : محافظة بغداد , فصيل الحق 3 :

بتاريخ 1 / 3 / 2007 . قامت مجموعة من مجاهدي الفصيل 3 , بزرع عبوة ناسفة على طريق جسر المثنى المؤدي لمعسكر التاجي , تم تفجيرها بسيارة همر تابعة لقوات الاحتلال , تقل جنديين ومترجم , تم تدمير السيارة مع من فيها .

سنحرق الارض تحت اقدامهم، حتى يدركوا ان العراق سيظل ابدا كما هو قلب العروبة النابض، ومقبرة للغزاة .
بالدم سنرسم مستقبل العراق العربي ليبقى قلبا نابضا للعروبة والثورة والتحرير، ونعبد لابنائنا طريق الحياة الحرة الكريمة .

المجد والخلود لشهدائنا الابرار , والموت للغزاة المحتلين وعملائهم الانجاس

الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق –
القيادة الميدانية لالوية الحق

بغداد المنصورة

1 / 3 / 2007

الجبهة الوطنية لتحرير العراق

- حق –

القيادة الميدانية لالوية وفصائل الحق

كشف بالعمليات البطولية لمجاهدي الوية وفصائل الحق – الجناح العسكري للجبهة الوطنية لتحرير العراق –حق - ليومي 5 , 6 / 3 / 2007

اولا : محافظة ذي قار , لواء الحق 5 .

يوم 5 / 3 / 2007 ,الساعة السادسة صباحا , قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 5 , بقصف قوات الاحتلال المتمركزة في قاعدة الامام علي , بثلاث صواريخ كاتيوشا , دمرت طائرتي هليوكوبتر كانت جاثية على الارض , مع مخزن للوقود , مما ادى الى نشوب حريق كبير وتصاعد السنة اللهب والدخان الذي كان يمكن مشاهدته من المدينة .

ثانيا : محافظة بغداد , فصائل الحق 2 , 6 :

1 : يوم 6 / 3 / 2007 ,قامت مجموعة من مجاهدي فصيل الحق 2 , بمهاجمة سيارة لمرتزقة الشرطة , تم تدمير السيارة وقتل من فيها من المرتزقة وعددهم 3 , قرب المقر القديم للاتحاد الوطني لطلبة العراق , في منطقة الوزيرية .

2 : يوم 6 / 3 / 2007 , الساعة الثامنة والنصف مساء ,قامت مجموعة من مجاهدي فصيل الحق 2 , بتفجير عبوة مزروعة امام مقر مستخدم من قبل مرتزقة الميليشيات الماجورة , في شارع المغرب , مقابل مديرية الجوازات , واصابة مجموعة من حراس المقر .

3 : بنفس اليوم الساعة 11 صباحا , قامت مجموعة من مجاهدي فصيل الحق 2 بمهاجمة سيارة دورية لمرتزقة ما يعرف بمغاوير الشرطة , على الطريق السريع القاهرة – راغبة خاتون , تم اعطاب السيارة واصابة من فيها , وعددهم اربعة من المرتزقة .

4 . يوم 6 م 3 / 2007 , الساعة 11 صباحا , قامت مجموعة من مجاهدي فصيل الحق 6 , بزرع عبوة ناسفة في مدينة العبيدي – الطريق العام , تم تفجيرها بسيارتين تابعتين لمرتزقة الشرطة , تم تدمير السيارتين مع من فيهما من المرتزقة وعددهم ثمانية .

ثالثا : محافظة ديالى , لواء الحق 11 :

يوم 6 / 3 / 2007 , الساعة التاسعة والنصف صباحا , قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 11 , بمهاجمة سيارة تابعة لمرتزقة الحرس الوطني , على طريق الخالص – بعقوبة , تم تدمير السيارة مع من فيها وعددهم اربعة من المرتزقة .

رابعا : محافظة كركوك , لواء الحق 6 :

يوم 6 / 3 / 2007 , الساعة التاسعة صباحا , قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 6 , بقصف مركز شرطة العدالة , بثلاث قذائف هاون , المعلومات المتوفرة حتى ساعة اعداد البيان : تم اصابة ثلاثة من المرتزقة وقتل واحد اخر .

سنحرق الارض تحت اقدامهم، حتى يدركوا ان العراق سيظل ابدا كما هو قلب العروبة النابض، ومقبرة للغزاة .
بالدم سنرسم مستقبل العراق العربي ليبقى قلبا نابضا للعروبة والثورة والتحرير، ونعبد لابنائنا طريق الحياة الحرة الكريمة .
المجد والخلود لشهدائنا الابرار , والموت للغزاة المحتلين وعملائهم الانجاس

الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق –
القيادة الميدانية لالوية الحق

بغداد المنصورة

6 / 3 / 2007

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker