Sunday, February 24, 2008

بيان جماعة أنصار الاسلام لمنتصف شهر شباط- صفر

العمليات الجهادية لجماعة أنصار الإسلام
22/02/2008بسم الله الرحمن الرحيمقال تعالى : (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمْ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ) التوبة:14
الحمدُ للهِ ناصِرِ عِباده المؤمِنين وقاهِر أعداء الدين والصَلاةُ والسَلام على المَبعوثِ بالسَيفِ إعزازاً لِعباد الله الموَحِدين وعلى آله وصَحبهِ أجمعين, أمابعد:
  1. إعطاب همـر للبشمركة بتفجير في الرشيـدية بالموصلبفضل من الله تعالى وحده إستطاع إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الأنصار في يوم الأحد الموافق 17-2 وفي تمام الساعة 10:30 ليلاً من نصب وتفجير عبوة ناسفة على همر تابعة للبشمركة المُرتدة وذلك في منطقة الرشيدية بالجانب الأيسر من مدينة الموصل, وبفضل الله كانت الإصابة دقيقة ما أدى إلى إعطاب العربة دون معرفة حال من كان على متنها من المُرتدين, هذا وانسحب الإخوة المُنفذين بسلامٍ آمنين ولله الحمد والمنة.
  2. تفجير عبوة ناسفة على دبابة أمريكية بحي المُثنى في الموصلبتسديد من الله العلي القدير قام إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود التوحيد والعقيدة في يوم الإثنين الموافق 10-2 وفي تمام الساعة 10:00 صباحاً بنصب وتفجير عبوة ناسفة على دبابة تابعة للأمريكان المُحتلين في منطقة المُثنى بالجانب الأيسر من مدينة الموصل, وبفضل الله كانت الإصابة دقفيقة ومُباشرة ما أسفر عن إعطابها ومقتل وجرح من عليها من جُنود الصليبيين, هذا وانسحب الإخوة المُنفذين بسلامٍ آمنين ولله الحمد والمنة.
  3. جَماعَة أنصار الإسلام: 21/02/2008تدمير دبابة أمريكية وهلاك طاقمها في المنطقة الصناعية بالموصلبتسديد من الله العلي القدير تمكَّنَ إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الأنصـار في يوم الأحد الموافق 17-2 وفي تمام الساعة 1:15 ظهراً من نصب وتفجير عبوة ناسفة على دبابة تابعة للقوات الأمريكية وذلك في المنطقة الصناعية قرب صناعة غانم السيد بالجانب الأيمن من مدينة الموصل, وقد كان التفجير موفقاً للغاية ما أسفر بحمد الله عن تدمير الدبابة بالكامل وهلاك كل من كان على متنها من جُند الصليب, هذا وانسحب الإخوة المُنفذين بسلامٍ آمنين ولله الحمد والمنة.
  4. إعطاب همر أمريكية بتفجير في الكيارة جنوب الموصلبفضل من الله تعالى وحده إستطاع إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الإسـلام في تمام الساعة 6:00 مساءاً من يوم الأحد الماضي الموافق 17-2 من تفجير عبوة ناسفة كانت مزروعه مُسبقاً لتستهدف عربة همر تابعة للأمريكان المُحتلين في منطقة الكيارة على الطريق الواصل بين (موصل/بغـداد), وبفضل الله أدى التفجير إلى إعطاب الآلية ومقتل وجرح من كان على متنها من الجنود الأمريكان, هذا وانسحب الإخوة المُنفذين بسلام ولله الحمد والفضل كله.
  5. إصابة دبابة أمريكية بتفجير في سوق المعاش بالموصلبتوفيق الله تعالى وحده قام إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود التوحيد والعقيدة في يوم الإثنين الماضي الموافق 18-2 وفي تمام الساعة 11:00 صباحاً بنصب وتفجير عبوة ناسفة على دبابة أمريكية وذلك في منطقة سوق المعاش بالجانب الأيمن من مدينة الموصل, وبفضل الله كان التفجير موفقاً والإصابة دقيقة ومُباشرة, ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من الجنود الأمريكان, هذا وانسحب الإخوة المُنفذين بسلامٍ آمنين ولله الحمد والمنة.
  6. عملية موفقة بعد دك تمركُز للبشمركة في سوق المعاش بالموصلفي عمليةٍ موفقةٍ وناجحة كَتَبَ اللهُ تعالى لها التوفيق السداد إستطاع إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الإسلام في تمام الساعة 12:15صباحاً من يوم الإثنين الماضي الموافق 18-2 من إطلاق ثلاثة قذائف هاون على تمركُز للقوات الجديدة المُكونة من البشمركة المُرتدة في منطقة سوق المعاش بالجانب الأيمن من مدينة الموصل, وبفضل الله كانت الإصابة دقيقة جداً, وقد شاهدها أسد من أسود الأنصار هناك, وبعد فترة قام هذا البطل بإطلاق عيارات نارية من مُسدسه الشخصي حول تجمع للمُرتدين هنا, دون معرفة حجم الخسائر والإصابات في صُفوفهم, هذا وانسحب الإخوة المُنفذين بسلامٍ آمنين ولله الحمد والمنة.
  7. تفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام أمريكية في الموصلبتسديد من الله العلي القدير تمكَّنَ إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الأنصـار في يوم الأحد الموافق 17-2 وفي تمام الساعة 10:45 صباحاً من نصب وتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام أمريكية وذلك في منطقة الإصلاح الزراعي بالجانب الأيمن من مدينة الموصل, وبفضل الله كانت الإصابة دقيقة ومُباشرة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم بالضبط, هذا وانسحب الإخوة المُنفذين سالمين فرحين ولله الحمد والمنة.
  8. تفجير عبوة ناسفة على دبابة أمريكية بحي النور في الموصلبفضل من الله تعالى وحده قام إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الأنصار في يوم السبت الموافق 9-2 وفي تمام الساعه 2:00 ظهراً بزرع وتفجير عبوة ناسفة إستهدفت دورية تابعة للقوات الأمريكية وذلك في حي النور بالجانب الأيسر من مدينة الموصل, وبفضل الله كانت الإصابة مُباشرة على دبابة أمريكية دون معرفة حال من على متنها من الجنود الصليبـيين, بعدها إنسحب الإخوة المُنفذين سالمين غانمين ولله الحمد والمنة.
  9. الله أكبر.. ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين

    جَماعة أنصار الإسلام
    14/صفـر/142921/2/2008

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker