Sunday, February 24, 2008

بيان عمليات جيش الفاتحين للأسبوع الثاني من شهر شباط

العمليات الجهادية لجيش الفاتحين
21/02/2008

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ التوبة:14-15


1. سعد بن ابي وقاص تنسف عربة لاحدى الشركات الامنية في بغداد
قامت مجموعة من كتيبة (سعد بن ابي وقاص) في الساعة 1330بتفجير عبوة ناسفة على رتل للشركة الامنية المتعاقدة مع الصليب بالقرب من مديرية المرور العامة شرق مدينة بغداد مما ادى الى تدمير عربة لتلك الشركة بالكامل ومقتل من كان فيهاوللهالفضل والمنة.
وتأتي هذه العملية في إطار غزوة صيحات الأباة التي أعلن عنها أمير الجيش حفظه الله

2. الناصر صلاح الدين تنسف همفي للصليب في الحبانية
قامت مجموعة من كتيبة (الناصر صلاح الدين) في الساعة 1520بتفجير عبوة ناسفة على رتل للصليب في الشارع الرئيسي قرب قاعدة الحبانية مما ادى الى تدمير عربة همفي للصليب بالكامل ومقتل من كان فيها ولله الفضل والمنة.

3. الناصر صلاح الدين تقصف مقر الصليب في الثرثار بالصوايخ
قامت مجموعة من كتيبة (الناصر صلاح الدين) في الساعة 1300بقصف قاعدة للصليب في الثرثار شرق مدينة الرمادي بصاروخين من نوع كاتيوشا وقد كانت الاصابة مباشرة حيث شوهد تصاعد الدخان من تلك القاعدة ولله الفضل والمنة.

4. سعد بن ابي وقاص تنسف همر للصليب في حي اور في بغداد
قامت مجموعة من كتيبة (سعد بن ابي وقاص) في الساعة 1630بتفجير عبوة ناسفة على رتل للصليب في حي اور في مدينة بغداد مما ادى الى اعطاب عربة همر واصابة من كان فيها ولله الفضل والمنة.

5. ابو ايوب الانصاري تنسف همر للصليب في الضلوعية
قامت مجموعة من كتيبة (ابو ايوب الانصاري) في الساعة 730 بتفجير عبوة ناسفة على رتل للصليب في منطقة الجبور غرب الضلوعية مما ادى الى اعطاب عربة همر واصابة من كان فيها ولله الفضل والمنة.
وتأتي هذه العملية في إطار غزوة صيحات الأباة



الهيئة الإعلامية
جيش الفاتحين

للعودة الى: سيبقى العراق الى ألأبـــــد

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker